“ألفا أوركس”: الاستحواذ على حصة من “التجاري الدولي” لن يؤثر سلبا على إدارة البنك أو يضر بمصالح المودعين

الشركة تخطط للعمل مع إدارة البنك لتحديد فرص التعاون والنمو ولضمان الاستفادة من الخبرات والتجارب المشتركة

أكدت شركة ألفا أوركس – التي استحوذت وأطرافها المرتبطة – على حصة في رأسمال البنك التجاري الدولي، الأسبوع الماضي، أن الأهداف التجارية للشركة أو مقترحاتها بشأن إدارة البنك لن تؤثر سلبا على إدارة البنك أو تضر بمصالح المودعين.

أضافت الشركة، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، أن المجالات الرئيسية للتركيز الاستراتيجي للشركة وأطرافها المرتبطة تشمل دفع النمو في الأسواق المستهدفة وتعزيز الكفاءات والتكييف التطوري السريع ودعم الثقافة والمواهب وتوسيع نطاق التزامهم بدعم الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة.

وأكدت الشركة على بحثها المستمر عن خيارات لدعم طموحات النمو على المستوي الدولي، وبصفة خاصة في سوق ذو إمكانيات عالية مثل السوق المصري.

وتابعت أن الاستحواذ على حصة من رأسمال البنك التجاري الدولي يمثل علامة ذات أهمية بالنسبة للشركة وأطرافها المرتبطة ، تماشيا مع طموحاتهم الاستراتيجية طويلة المدى ، كما أنه سوف يعزز الحضور الإقليمي للشركة وأطرافها المرتبطة ، عن طريق توفير نطاق أوسع لها وتعزيز تخصصه ودعائم نموه وتعظيم الإيرادات.

وأوضحت أن البنك يعد مؤسسة مالية رائدة للخدمات المصرفية ، التى تخدم الأسواق الناشئة المتقدمة وله تاريخ حافل وسمعة مرموقة في الأسواق الإقليمية والدولية ، كما أنه معروف بفريق إدارته القوي والمعايير العالمية لحوكمة البنوك.

وأشارت إلى أنها تخطط للعمل مع إدارة البنك لتحديد فرص التعاون والنمو ، ولضمان الاستفادة من الخبرات والتجارب المشتركة للبنك والشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى