مصلحة الضرائب تطالب الممولين من أصحاب الشركات بسرعة استلام أكواد التفعيل الخاصة بهم

التابعين للمأموريات المدمجة في مناطق ضرائب القاهرة ثان والقاهرة ثالث والقاهرة رابع والقليوبية

طالبت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية الممولين من أصحاب الكيانات الاعتبارية “الشركات” ، التابعين للمأموريات المدمجة في مناطق ضرائب القاهرة ثان والقاهرة ثالث والقاهرة رابع والقليوبية بسرعة استلام أكواد التفعيل الخاصة بهم عن طريق المأموريات الضريبية التابعين لها.

وأكدت “عبد العال” ، في بيان للمصلحة اليوم ، ضرورة الربط على منظومة الأعمال الضريبية الجديدة “eta.gov.eg” ، وذلك حتى يتسنى لهم تقديم إقرار ضريبة الدخل السنوية عن عام 2023 قبل نهاية المهلة القانونية لتقديم الاقرار للأشخاص الاعتباريين والتى تنتهى فى 30 أبريل الجاري.

وأشارت إلى أنه للتسجيل على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة يجب إنشاء مستخدم جديد على بوابة مصلحة الضرائب الرئيسية، وربط المستخدم ببيانات تسجيل ضريبى.

أوضحت أنه يمكن لممولي المأموريات المدمجة الاتصال بالخط الساخن 16395 ، أو زيارة مبنى قاعة الخزانة العامة أو المكاتب الأمامية بهذه المأموريات ، للحصول على المزيد من المعلومات لتفعيل حساباتهم على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة.

يذكر أن وحدة الإعلام بالمصلحة تقوم بتنظيم ندوات بعنوان كيفية التسجيل وتقديم الإقرارت علي منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة لممولى المأموريات الجديدة المدمجة ، ويتم الإعلان عن هذه الندوات والرابط الخاص بها من خلال الصفحة الرسمية للمصلحة على الفيسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى