بنك مصر يفتتح أول فرع لخدمة عملاء الشركات

يعتزم البنك افتتاح عدة فروع أخرى مماثلة في القاهرة وبقية المحافظات

افتتح محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أول فرع متخصص لخدمة عملاء الشركات بداخل فرع المعاملات الدولية بشارع محمد فريد بالقاهرة، بحضور حسام عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس إدارة البنك وبعض قياداته.

جاء ذلك في إطار سعي البنك الدائم إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من كافة الشرائح من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية.

وقام البنك بتزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات اللازمة لمواكبة كافة تطورات مجال الخدمات المصرفية، لضمان مستوى متميز من جودة وسرعة أداء الخدمات وإتاحة كافة المنتجات والخدمات البنكية.

و من الجدير بالذكر أن الفرع الجديد هو أول فرع لبنك في مصر متخصص لخدمة عملاء الشركات سيعقبه افتتاح عدة فروع أخرى في القاهرة وبقية المحافظات.

ويعد الفرع وحدة مصرفية مخصصة تهدف إلى تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملاء البنك من الشركات الكبيرة والمتوسطة ، بما في ذلك الخدمات الاستشارية الشاملة، حيث يقدم الفرع استشارات مالية ومصرفية متخصصة للشركات ، ودعم الأعمال الدولية بما في ذلك الاستيراد والتصدير ، بالإضافة إلى برامج تعريفية عن منتجاتنا الرقمية للشركات.

ويقدم الفرع ارشادات حول استخدام منصات الخدمات المصرفية الرقمية، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيقات المصرفية ، كما يمكن للشركات الاستفادة من هذه المنصات لإدارة حساباتها وإجراء المعاملات.

وينفرد بنك مصر بكونه صاحب أكبر شبكة فروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، لتلبية احتياجات عملائه البنكية المختلفة والمتميزة من خلال فروعة المنتشرة حيث يسعى البنك دائما إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية

ويسعى البنك دائماً لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى