بنك saib يتيح القرض التعليمي بحد أقصى 100 ألف جنيه.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة

بفترة سداد تصل إلى 12 شهرا

يقدم بنك saib القرض التعليمي بتمويل يصل إلى 75% من قيمة المصروفات الدراسية، وبحد أدنى للتمويل 5 آلاف جنيه وبحد أقصى 100 ألف جنيه.

ويتيح البنك التمويل للموظفين بالقطاع العام و القطاع الخاص، ورجال الأعمال، وأصحاب المهن الحرة، بفترة سداد تتراوح بين 6 أشهر وحتى 12 شهرا.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم بطاقة رقم قومي سارية ، ونموذج طلب قرض مستوف كافة البيانات ، وشهادة قيد من المنشأة التعليمية موضحا بها إجمالي قيمة المصروفات الدراسية المطلوبة واسم الطالب أو الطالبة (نجل أو نجلة العميل) والسنة الدراسية.

ويطلب البنك من رجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة تقديم مستخرج حديث من السجل التجارى ( لم يمض عل تاريخه 3 شهور بحد أقصى)، وصورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة، وبطاقة ضريبة سارية للنشاط.

كما يشترط للحصول على القرض ألا يقل عمر المقترض من الموظفين عن 24 عاما ولا يزيد عن 60 عاما عند نهاية مدة القرض، وألا يقل راتبه الشهري عن 4 آلاف جنيه، وبحد أدنى لسنوات العمل لدى جهة العمل عامين.

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة، فيشترط ألا يقل عمر العميل عن 25 عاما ولا يزيد عن 65 عاما، وبحد أدنى للراتب الشهري 5 آلاف جنيه، وألا يقل فترة ممارسة النشاط عن 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى