“ريفي” تتعاون مع “جي أي جي” لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر

في خطوة تعزز من قدرة ريفي على تقديم خدمات التأمين متناهي الصغر

وقعت شركة خدمات المشاريع متناهية الصغر “ريفي” شراكة إستراتيجية مع شركة جي أي جي للتأمين – مصر لتعزيز تقديم خدمات التأمين متناهي الصغر للعملاء.

وقال أحمد لبيب، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ريفي، إن هذا التعاون يعزز من استراتيجية الشركة لتوسيع نطاق حلولها المالية لتشمل التأمين المتناهي الصغر، بما يسهم في توفير حماية شاملة لعملائها وزيادة استقرار مشاريعهم ونموها وتنميتها.

أضاف أن “ريفي” تسعى دائماً إلى تقديم حلول ميسرة وشاملة تلبي احتياجات شرائح واسعة من المجتمع، معبرا عن فخره بمواصلة مسيرة الشركة في تعزيز الشمول المالي والتأميني ضمن إطار رؤيتها الرامية إلى دعم الاقتصاد المصري وتطوير مجتمع المشاريع متناهية الصغر.

وقال علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة جي أي جي للتأمين – مصر؛ إن هذه الشراكة تعد خطوة هامة نحو تحقيق أهداف الشركة في تقديم خدمات التأمين متناهي الصغر لشرائح جديدة من العملاء ، مشيرا إلى إلتزام الشركة بتعزيز الشمول المالي والتأميني وفقاً للوائح هيئة الرقابة المالية، وتتطلع إلى الاستفادة من شبكة فروع شركة “ريفي” الواسعة لتوسيع نطاق تغطيتنا التأمينية.

وتابع: “تتوافق هذه الشراكة مع توجيهات هيئة الرقابة المالية لتنمية قطاع التأمين متناهي الصغر، ونحن ملتزمون بتطوير نماذج أعمال مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين غير المشمولين بالتغطية التأمينية، مع تقديم تجربة رقمية متكاملة لتسهيل إصدار الوثائق وسداد التعويضات”.

ومن جانبه أوضح مكين لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمنتجات بشركة جي أي جي للتأمين – مصر، أن الاتفاقية تأتي في إطار جهود الشركة المستمرة لتوسيع نطاق خدمات التأمين متناهي الصغر.

أضاف : “لقد حققنا تقدماً كبيراً في تقديم مجموعة متنوعة من خدمات التأمين متناهي الصغر، بما في ذلك التأمين ضد الحوادث الشخصية والتأمين الطبي؛ ونحن ملتزمون بتقديم حلول تأمينية ميسورة التكلفة وشاملة لجميع شرائح المجتمع”.

وتُعَدّ هذه الشراكة بين شركتي ريفي وجي أي جي للتأمين – مصر بداية جديدة ومشجعة في مجال التأمين متناهي الصغر في مصر، وتتطلع الشركتان إلى تحقيق نجاحات كبيرة تسهم في تعزيز استقرار المجتمع وتقديم حلول مالية مبتكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى