بنك مصر يمول شراء السلع المعمرة حتى 500 ألف جنيه.. تعرف على الشروط

بفترة سداد تصل إلى 120 شهرًا

يقدم بنك مصر قرض السلع المعمرة والأجهزة لكل الفئات من الموظفين بتعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري، والموظفين بشهادة إثبات الدخل وأصحاب المهن أو الأعمال الحرة؛ وأصحاب المعاشات.

ويتيح البنك القرض بنسبة تمويل تصل إلى 100% وبحد أقصى 500 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 120 شهرًا.

ويشترط للحصول على القرض الا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا، ويتيح البنك وثيقة تأمين على الحياة مجانية للعميل طوال فترة  القرض.

ويتطلب الحصول على القرض تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وأصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل، وعرض أسعار السلعة أو السلع معتمدا من المورد او الموردين المتعاقدين مع البنك.

وبالنسبة للموظفين يطلب البنك شهادة مفردات الراتب الشهري، وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري ( في حالة تعهد جهة العمل بالتحويل) .

كما يطلب من أصحاب المهن الحرة والاعمال الحرة صورة البطاقة الضريبية، وترخيص او تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة ، ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة؛ بجانب كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر او شهادة دخل من محاسب قانوني معتمد من البنك المركزي او جمعية المحاسبين والمراجعين.

وبالنسبة لأصحاب و مستحقي ولأصحاب المعاشات، فيجب تقديم بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش، وبيان بالمستفيدين من المعاش ( في حالة مستحقي المعاشات)، وتعهد بتحويل المعاش ( في حالة تعهد جهة اصرف المعاش بالتحويل ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى