كريدي أجريكول – مصرينطلق نحو عصر مصرفي جديد بافتتاح أول فرع غير نقدي

البنك يستكمل خطة التطوير نحو دعم ثقافة التحول لمجتمع رقمي

في إطار خطة التطوير التي ينتهجها بنك كريدي أجريكول مصر نحو التحول الرقمي لمواكبة التطورات الجارية في المجال المصرفي ، احتفل البنك يوم الأربعاء بافتتاح أولى فروعه غير النقدية ، وذلك ضمن سلسلة فروعه المبتكرة بنكي ستور banki Store.

ويعد هذا الفرع الأيقونة الجديدة الأكثر تطوراً في شبكة فروع البنك، ونموذجاً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية.

وفي هذا الإطار نظم البنك زيارة إلى فرعه الجديد،  تضم نخبة من كبار الصحفيين ورجال الإعلام في المجال الاقتصادي والمصرفي ، بهدف الاطلاع على خدمات Banki Store ، كما عقد مؤتمرا صحفيا بحضور بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، وولي الدين لطفي الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتطوير بالبنك.

وخلال المؤتمر تم عرض خطة البنك في التوسع ، من حيث زيادة عدد الفروع بنسبة 25%  ، وتطوير مستوى وجودة خدماته  ، واستخدام احدث التقنيات، واطلاق خدمات جديدة ومناقشة مفهوم التكامل  ، لدعم ثقافة التحول الرقمي والشمول المالي  ، بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري، ووفاءً من البنك بعهده بأنه بنك متكامل يعمل من أجلك.

وبحسب فيناس ، فإن رؤية مجموعة كريدي أجريكول العالمية تقوم على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائه بأسلوب غير تقليدي ، اعتماداً على التوازن ما بين التكنولوجيا والعنصر البشري.

أضاف ، أنه في هذا السياق، تم وضع استراتيجيتنا في كريدي أجريكول مصر لتحقيق الريادة في الاستدامة بالاعتماد على الابتكار، وننفذ هذه الاستراتيجية من خلال خطة عمل طموحة تتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

اشار فيناس الى أن مسيرة البنك للتحول الرقمي بدأت منذ 3 سنوات ، بهدف اعتلاء مركز ريادي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية ، وقد اثمرت عن إطلاق بنك كريدي أجريكول مصر لمنصة إلكترونية متكاملة ، تضم قنوات مصرفية مختلفة لعملائه من الشركات والأفراد ، وهو ما حقق طفرة نوعية في خدمات البنك وجعله جديراً بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصلنا عليها مؤخراً.

أكد أن البنك يكثف جهوده للالتزام بتنفيذ استراتيجيته ، الرامية إلى رضاء العملاء ودعم احتياجاتهم وطموحاتهم من خلال تقديم كل ما هو مبتكر.

يذكر أن بنك كريدي أجريكول مصر قد نال إشادة المجتمع المصرفي الدولي بتتويجه بعدد من الجوائز الإقليمية والدولية  ، حيث فاز بجائزة الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول ، وجائزة البنك الأكثر ابتكاراًعلى مستوى خدمات الأفراد في مصر من مؤسسة جلوبال فاينانس ، بالإضافة إلي جائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في المنطقة العربية لعام 2018، والتي يقدمها اتحاد المصارف العربية، والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، وذلك عن تطبيق بنكي banki Mobile للعملاء الأفراد.

من جانبه قال ولي لطفي ،” يسعدنا اليوم مشاركة عملائنا في إطلاق أول فرع غير نقدي بداندي مول ، في سلسلة الفروع المبتكرة banki Store  التي بدأت بفرع التسعين بالقاهرة الجديدة ، حيث يقدم هذا النموذج تجربة جديدة ومتميزة بخدمات مصرفية على أعلى مستوى، من خلال تصميم فريد .

أضاف ولي أن اهتمام كريدي أجريكول بهذا التطوير يأتي أولاً من منطلق تقديم خدمة ذات قيمة مضافة لعملائنا ، بالتركيز على الخدمات غير النقدية والاستشارات التي يحتاجها العملاء لتلبية طموحاتهم ، وثانيا لنشر ودعم ثقافة التحول الرقمي في مصر ، التي بدورها ستساهم في تحقيق الشمول المالي ، بالاتساق مع رؤية وجهود البنك المركزي المصري.

وبحسب لطفى ، فإن كريدي أجريكول مصر الان بصدد انجاز جديد في خطة البنك للتحول الرقمي ، التي بدأت منذ ثلاثة سنوات ، واثمرت عن إطلاق قاعدة الخدمات المتكاملة ومن بينها خدمات للشركات banki Business ، وخدمات للأفراد الانترنت البنكي banki Online  ، والمحفظة البنكية banki Wallet  ، والتطبيق المحمول banki Mobile بإصداراته المتتالية ، وكل منها باستحداث تطوير وخصائص أكثر لراحة عملائنا.

اشار الى أن إطلاق النموذج المبتكر للفروع يقوم على التكامل بين المعاملات الرقمية بأحدث أنظمتها والاستشارات البنكية ذات القيمة المضافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى