المصرف المتحد يصدر بطاقات إئتمان للصحفيين ويدشن صارفا آليا داخل مقر النقابة

 

وافق أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد علي استخراج بطاقات ائتمان ” مشتروات ” للصحفيين ، بضمان بدل التكنولوجيا ، بقيمة تتراوح بين 10 إلى 20 ألف جنيه.
كما وافق المصرف علي تركيب ماكينة صارف آلي بداخل مبني نقابة الصحفيين ، خدمة للصحفيين وللعمل على عدم التزاحم.
وفي سياق آخر وافق علي توفير 64 فرصة تدريب لأبناء الصحفيين من طلبة كليات التجارة والحقوق، خلال فترة صيف 2020 ، على أن يتم التقديم للتدريب بشهادة القيد بالعام الدراسي الحالي وصورة البطاقة الشخصية.

ويقدم المصرف المتحد برنامج التمويل الشخصي للصحفيين بقيمة تصل إلى 115 ألف جنيه، وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، ومعدل فائدة يبدأ من 7.5%  ثابت سنويًا ، و    تبدأ قيمة القرض من 10000 جنيه وتصل إلى 115000 جنيه.

تتحدد قيمة القرض وفقًا لقيمة البدل المحول ، و   مدة القرض من سنة ويصل إلى 8 سنوات ، و     الفائدة المتناقصة تتحدد وفقًا لفترة السداد ، ·       14% متناقصة في حال السداد من سنة وحتى 5 سنوا ، و  15% في حال السداد من 5 وحتى 8 سنوات ، و  الفائدة الثابتة تصل إلى 7.5% سنويًا.

وتتمثل الشروط فى تحويل بدل النقابة ،   أقصى قسط لا يزيد عن قيمة البدل المحول ، و    السن من 21- 60 سنة ، و الحد الأدنى للدخل 1500 جنيه ، و    مرور عام على تاريخ التعيين بحد أدنى ، و لا يشترط تحويل الراتب ، وتتمثل المستندات المطلوبة ، فى صورة من بطاقة رقم قومي سارية ، و صورة كارنية النقابة ،و  شهادة دخل موضح بها الراتب ، و   إيصال مرافق حديث ، وخطاب من نقابة الصحفيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى