تعرف على التفاصيل الكاملة لشهادة “الأهلي بلس” بعائد 7% 

يصرف العائد بشكل ربع سنوي وتبلغ فئات الشهادة 1000 دولار ومضاعفاتها

يطرح البنك الأهلي المصري اعتبارا من غد الأربعاء الشهادة الدولارية “الأهلي بلس” لمدة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7% ويصرف العائد بذات العملة بشكل ربع سنوي.

ويجوز الاقتراض بضمان تلك الشهادة حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية ، وذلك بحد أقصى يصل إلى 10 ملايين جنيه ، وبسعر عائد قدره 2.25 % أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

وتبلغ فئات الشهادة 1000 دولار ومضاعفاتها، كما يحتسب العائد إعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استرداد الشهادات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء ، وفقا للقواعد المعمول بها وجدول الاسترداد المعلن عنه.

ويتاح شراء الشهادات من خلال كافة فروع البنك أو عن طريق الأهلي نت والأهلي موبايل او من خلال الاتصال بمركز الاتصال الهاتفي 19623، وكذا من خلال الموقع الالكتروني الرسمي باستخدام بطاقات ائتمان غير صادرة من مصر، او تحويل المبالغ المطلوبة لشراء الشهادة على IBAN رقم EG600003000300002378587575704 ، ويمكن الشراء أيضا من خلال الفروع الخارجية ومكاتب تمثيل البنك بالخارج.

كما يمكن لعملاء البنك المقيمين بالخارج وليس لهم حسابات بالعملة الأجنبية تحويل المبالغ المطلوبة لشراء الشهادات وسيقوم البنك بفتح حسابات فرعية لهم بالعملة الأجنبية، أما لغير عملاء البنك يمكنهم الشراء أيضا من خلال تعليمات مصاحبة لتحويلات بنكية موضحا به رقمهم القومي و المنتج المطلوب شراءه، على ان يتم الإعلان عن ارقام الحسابات التي سيتم التحويل عليها على موقع البنك الالكتروني تزامنا مع اطلاق المنتج واستيفاء المستندات اللازمة للتعامل على تلك الحسابات من خلال فروع البنك واية قنوات اضافية سيتم الاعلان عنها قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى