بنك التعمير والإسكان يقدم حساب توفير “ادخار مصرية” للمرأة بعائد يومي

الحد الأدنى للحساب ألف جنيه وبالعملة المحلية فقط

يتيح بنك التعمير والإسكان حساب توفير ادخار مصرية، وهو منتج صمم خصيصا للمرأة بالعملة المحلية فقط وبعائد يومي تصاعدي يضاف على رصيد الحساب، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب ألف جن.

ويمكن للعميل صاحب الحساب السحب والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي العاملة على شبكة 123 على مدار الساعة، كما يمكنه الاقتراض بضمان الحساب حتى 90% من قيمته، ويوفر بطاقة الخصم المباشر لأول مرة مجاناً.

ويتطلب فتح الحساب عدة مستندات أبرزها مستند تحقيق شخصية رسمي “بطاقة رقم قومي أو جواز سفر للأجانب المقيمين”، ومستند تحديد محل إقامة ( فاتورة كهرباء – فاتورة مياه – فاتورة تليفون)، كما يتطلب مستند إثبات جهة العمل يصدر من إدارة رأس المال البشري أو البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة، ونموذج التوقيعات الخاص بالعميلة.

ولا يتم احتساب مصروفات وعمولات عند بداية من ألف جنيه أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية، وفي حالة نزول الرصيد عن الحد الادنى المسموح به تحصل مصاريف شهرية قدرها 10 جنيهات شهرياً، وتكون مصاريف فتح الحساب 60 جنيه، ومصاريف خدمة الحساب 40 جنيه سنويا في ميعاد استحقاق الفائدة او عند الاغلاق في أي وقت خلال العام أيهما أقرب.

ويكون العائد المقدم بداية من ألف جنيه وحتى 10 آلاف جنيه نحو 2.5%، ومن أكثر من 10 الأف جنيه وحتى 100 ألف جنيه 3.5%، ومن أكثر من 100 ألف جنيه وحتى مليون جنيه 4.5%، واكثر من مليون جنيه نحو 5.5%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى