تعرف على نظام الشراء بالتقسيط بدون فائدة من البنك العربى الإفريقى الدولى

يقدم البنك العربى الإفريقى الدولى نظام الشراء بالتقسيط بدون فائدة على بطاقات إئتمان البنك للمشتريات ،من خلال نقاط البيع الخاصة بشركة فورى لدى التجار أو عبر الإنترنت من خلال FawryPay.

ويمكن تحويل قيمة المشتريات إلي أقساط شهرية متساوية، بدون احتساب فائدة لدي أحد التجار المُشاركين.

وتُطلب الخدمة من التاجر مباشرة قبل تنفيذ عملية الشراء، مع اختيار مدة التقسيط المطلوبة من المدد المتاحة.

ويتيح البنك العربى الإفريقى الدولى نظام التقسيط بدون فائدة على جميع البطاقات الإئتمانية المُقدمة من البنك ما عدا البطاقات المُصدرة بالدولار الأمريكي.

ولا يوجد حد أدنى لطلب التقسيط، والحد الأقصى هو 100% من اجمالي الرصيد المتاح للبطاقة ، ولا يوجد مصاريف إدارية لتطبيق نظام التقسيط بدون فوائد ، ومتاح للعميل طلب السداد المبكر للمبلغ المتبقي في أي وقت خلال فترة التقسيط بدون مصاريف.

ويمكن للعميل طلب التسوية المبكر عن طريق الإتصال بمركز خدمة عملاء البنك على 19555 أو على +20 226733107 من خارج مصر.

ويشترط البنك أن يكون حامل البطاقة منتظم في السداد ولا توجد عليه أية متأخرات ولا يكون متجاوزا للحد الإئتماني المسموح وقت طلب هذه الخدمة ، وفي حالة أن العملية المنفذة والمطلوب تقسيطها لا تتطابق مع الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة يحق للبنك رفض طلب التقسيط، وتتم معاملة العملية المنفذة كعملية شراء طبيعية ، على أن يتلقى العميل مكالمة من مركز خدمة العملاء لإبلاغه بسبب الرفض.

وللعميل الحق في تصحيح الوضع الخاص بسبب الرفض خلال 5 أيام عمل من تاريخ المكالمة ،إن أمكن، وإعادة الإتصال بمركز خدمة العملاء لإفادتهم بتصحيح الوضع.

ويتيح نظام التقسيط على المشتريات والمبالغ المسحوبة نقدياً إمكانية تقسيط المشتروات بحد أدنى من 1000 جنيه ، بأقل فائدة شهرية على فترة من 6 إلى 60 شهر.

ويتضمن نظام التقسيط على المشتريات إمكانية تحويل قيمة المشتريات النقدية الي أقساط شهرية متساوية ، والحد الأدنى لطلب التقسيط 1000 جنيه والحد الأقصى هو 80% من إجمالي الحد الإئتماني للبطاقة.

ويتم تحديد مدة السداد علي حسب رغبة حامل البطاقة لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وبحد أقصي 60 شهرا ، ولا يوجد مصاريف إدارية لتطبيق نظام التقسيط.

ويتاح نظام التقسيط على أي عملية شراء من أي تاجر داخل وخارج مصر ، ويتم احتساب عمولة سداد مبكر بواقع 4% على المبلغ المتبقي ، ويمكن للعميل طلب التقسيط في خلال شهر من عملية الشراء وطلب التسوية المبكر عن طريق الإتصال بمركز خدمة عملاء البنك.

ويشمل نظام التقسيط على السحب النقدي إمكانية تحويل المبالغ المسحوبة نقدياً الي أقساط شهرية متساوية ، ويبلغ الحد الأدنى لطلب التقسيط 1000 جنيه والحد الأقصى هو 90% من اجمالي الحد الإئتماني للبطاقة.

ويتم تحديد مدة السداد علي حسب رغبة حامل البطاقة لمدة لا تقل عن 6 أشهر وبحد أقصي 60 شهر ، ولا يوجد مصاريف إدارية لتطبيق نظام التقسيط ، ولا يتم احتساب الفائدة اليومية على السحب النقدي ، كما أنه لا يتم احتساب فائدة نظام التقسيط على المبالغ المسحوبة نقدياً بالإضافة الى مصاريف السحب النقدى.

ويتم احتساب عمولة سداد مبكر بواقع 4% على المبلغ المتبقي في حالة طلب التسوية المبكر، ويمكن للعميل طلب تقسيط عملية سحب نقدي في خلال 10 أيام عمل من عملية السحب وطلب التسوية المبكر ، وعن طريق الإتصال بمركز خدمة عملاء البنك.

ويتيح نظام التقسيط على جميع البطاقات الائتمانية المقدمة من البنك العربي الإفريقي الدولي ، و يمكن استخدام هذه الخدمة ويجب الا يكون هناك أي متأخرات على البطاقة الإئتمانية الخاصة بكم في وقت تقديم الطلب ، ونظام التقسيط متوفر للمشتريات والسحب النقدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى