بنك المشرق – مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة إيجي كاش للخدمات والحلول التكنولوجية

وقع بنك المشرق – مصر عقد شراكة مع شركة إيجي كاش لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية بحضور عمرو البهي، الرئيس التنفيذي للبنك ، صلاح مرعي ، رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ، عمرو مشالي رئيس قطاع الأمن بالبنك ، واللواء جمال أبو اسماعيل المدير التنفيذي لإيجي كاش ، وتمت مراسم التوقيع بالمركز الرئيسي للبنك بالقاهرة.

ويهدف البروتوكول لتطوير خدمات نقل الأموال بين فروع البنك وكبار عملائه من الشركات بالإضافة إلى تغذية الصرافات الألية وفقا لأحدث النظم التكنولوجية للمراقبة والإدارة عالميا لتغطي جميع أنحاء الجمهورية.

وقال عمرو البهى، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق ” نستهدف أت يصبح بنك المشرق ضمن أوائل البنوك المستفيدة من الحلول المقدمة من شركة إيجى كاش إنطلاقاً من قناعته بالدور الفعال الذي ستقوم به الشركة فى خدمة الأنشطة المتعلقة والمكملة للخدمات المصرفية التى من شأنها تطوير خدمات البنك بطريقة آمنة وفعالة مما يساهم في تعزيز عروض البنك القيمة التي تساعد عملائه على تسهيل معاملاتهم اليومية”.

وأضاف اللواء هاني عمر رئيس مجلس إدارة شركة إيجي كاش لنقل الأموال والحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية أن إتاحة خدمات الشركة لبنك المشرق وللعملاء من قطاع الشركات يعطي البنك عنصر تفوق في السوق المصرية.

وقال صلاح مرعي، رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية ببنك المشرق إن هذه الشراكة تساعد البنك في ايجاد حلول متنوعة لخدمة عملائه من الشركات في مجال تحصيل و ادارة النقد تضمن الكفاءة و الامن و تساعد على زيادة التغطية الشاملة لكل انحاء الجمهورية.

ومن جانبه أشار اللواء جمال أبو إسماعيل، المدير التنفيذي لإيجي كاش إلى أن الشركة تسعى من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز التعاون مع البنوك بهدف خدمة العمليات النقدية بوسائل أكثر أمانا والتي تسهل الوصول إلى قاعدة أكبر من عملاء الشركات في مختلف مناطق الجمهورية.

أضاف أن إيجي كاش للحلول التكنولوجية للمعاملات النقدية هي شركة وطنية ستعمل على مدار الـ 24ساعة، وطوال أيام الأسبوع، وفي مختلف الأماكن ومناطق الجمهورية لتأمين ونقل الأموال، وتغذية ماكينات الصراف الآلي، وذلك في إطار الإستراتيجية التي يتبناها البنك المركزي باستخدام أفضل التكنولوجيات في مجال نقل الأموال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى