تعرف على الشهادات الإدخارية من بنك saib

يقدم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib مجموعة متنوعة من الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت والمتغير، والتي تتيح للعميل حرية اختيار دورية صرف العائد يومي، شهري، ربع سنوي لكي تلائم مختلف احتياجاتك الشخصية.

ويتم احتساب العائد من بداية اليوم التالي لتاريخ شراء الشهادة، ويسمح باسترداد قيمتها بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار وفقا لجدول الاسترداد بالبنك، مع إمكانية الحصول على تسهيل/قرض/ بطاقة ائتمانية بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك الداخلية للإقراض.

ويقدم البنك شهادة SAIB PLUS بالجنيه المصري لمدة 3 سنوات، وتصدر الشهادة بفئة 500 جنيه ومضاعفتها و بدون حد اقصى ، ويتم صرف العائد شهريًا، أو ربع سنويًا (بناء على رغبة العميل) ، مع إمكانية الحصول على تسهيل/قرض/بطاقة ائتمانية بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك للإقراض .

كما يقدم شهادة الفرصة بالدولار الامريكي لمدة 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء 100 دولار أمريكي ومضاعفاتها، كما يتم صرف العائد شهريًا أو ربع سنويًا أو نصف سنويًا أو سنويًا ، ومتوفرة للعملاء من الأفراد والشركات، ويسمح باسترداد الشهادات بكافة أنواعها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدار الشهادة، ويتم احتساب العائد على أساس ثابت، مع إمكانية الحصول على تسهيلات بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك للإقراض .

ويقدم البنك شهادة SAIB CRYSTAL بالجنيه المصري لمدة 5 سنوات، وتصدر الشهادة بحد ادنى 5000 جنيه و مضاعفاتها بدون حد اقصى للعملاء الافراد فقط ، ويتم حساب العائد على اساس سنوي ثابت ، ويتم صرف العائد شهرياً، مع إمكانية الحصول على تسهيل/قرض/بطاقة ائتمانية بضمان قيمة الشهادة وفقاً لسياسة البنك للإقراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى