تعرف على خدمات تحويل الراتب لموظفي الشركات من البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة تحويل الراتب للشركات ولموظفيها ، حيث يتيح للعملاء خدمة تحويل مرتباتهم إلى البنك مع الاستفادة من الخدمات والمنتجات البنكية المختلفة التي يقدمها مثل القروض الشخصية، وقروض السيارات، وبطاقات الائتمان، والودائع و الشهادات.

ويوفر البنك أحدث النظم الإلكترونية المتكاملة المؤمنة لدفع مرتبات موظفي الشركات من خلال نظامين لتحويل المرتبات مصممين خصيصا ليتلاءما مع كافة احتياجات العملاء.

ويتيح البنك نظام الأهلي للمرتبات على البطاقات، والذي يتم من خلاله إصـدار بطاقة خاصة لكل موظف لصرف المرتبات بحيث يتم تحويل مرتباتهم عليها مباشرة كما يتيح نظام الأهلي للمرتبات على الحسابات الجارية؛ ويتم من خلاله فتح حسابات جارية طرف فروع البنك مع إصدار بطاقات خصم للعاملين بالشركات أو الهيئات التي يتم التعاقد معها لتحويل مرتبات موظفيها.

وتتمثل المميزات الخاصة ببرامج تحويل المرتبات العائدة علي الجهة والعاملين بها فى الدفع الفوري للمرتبات لجميع العاملين إلكترونيا، والحد من التزاحم داخل الشركة أو الجهة أثناء فترات صرف المرتبات، والحد من جميع المخاطر المتعلقة بمداولة كميات كبيرة من النقود، بالإضافة إلى خدمة الرسائل النصية لمعاملات بطاقة المرتبات، كما تتيح للعميل الخدمات المصرفية الإلكترونية.

ويمكن لعملاء المرتبات استخدام مركز خدمة للعملاء 24 ساعة طوال أيام الاسبوع ، والاستفادة من شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلي وفروع البنك، و باقة متكاملة من المنتجات التي تغطي كافة الاحتياجات المالية للشركة والعاملين بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى