تعرف على قرض التشطيب من بنك أبوظبي الأول مصر بحد أقصى 15 مليون جنيه

يقدم بنك أبوظبي الأول مصر منتح قرض التشطيب، والمخصص لتشطيب المنازل بتمويل يصل إلى 15 مليون جنيه، حيث يتيح البنك تمويل حتى 40% من قيمة العقار، مع إمكانية منح العملاء دفعات مقدمة حسب احتياجاتهم.

ويتيح البنك القرض بمدة تصل إلى 15 عاماً وبسعر فائدة 12.75% متناقصة، مع توفير وثيقة تأمين على الحياة مجاني، شريطة أن يكون عمر العميل أكثر من 25 عاماً.

وللحصول على هذا القرض يجب التقدم ببعض المستندات تتضمن بطاقة رقم قومي سارية، وبالنسبة لأصحاب الشركات يشترط تقديم السجل التجاري، وكشف حساب بنكي، والبطاقة الضريبية؛ كما يمكن للبنك طلب مستندات إضافية بناءا على موقع و نوع العقار.

كما يشترط على العميل تقديم جميع النماذج والمستندات والاثباتات الاخرى المتعلقة بأي قرض رهن عقاري وفقا لما يطلبه البنك، على أن تكون بالصيغة والمضمون المقبولة من البنك .

ويحصل من العميل للحصول على هذا القرض رسوم إدارية تبلغ 2.5% من مبلغ القرض بحد أقصى 2500 جنيه للقروض البالغ قيمتها حتى 499.999 الف جنيه ، و2% من مبلغ القرض بحد أقصى 25 الف جنيه للقروض التي تصل قيمتها من 500 ألف جنيه وحتى 1.499999 مليون جنيه، و1.5% من مبلغ القرض بحد أقصى 25 ألف جنيه للقروض التي تصل قيمتها إلى أكثر من 1.5 مليون جنيه.

وتبلغ رسوم السداد المعجل إلى 5% من المبلغ المدفوع فى حالة ضمان نقدي و8% من المبلغ المدفوع فى حالة بدون ضمان نقدي، مع رسوم تأجيل قسط 300 جنيه يتم تحصيلها قبل التأجيل، ورسوم إعادة جدولة القرض 100 جنيه، ورسوم تأخير عن سداد قسط 3% من مبلغ القسط بالاضافة إلى 30 جنيهاً، ورسوم التأمين 1% من قيمة القرض تقسم بالتساوي على مدة القرض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى