بنك ABC – مصر يقدم قروضا شخصية حتى 500 ألف جنيه

يقدم بنك ABC مصر العديد من القروض الشخصية تلبى كافة إحتياجات العملاء ، حيث يتيح البنك التمويل الشخصي للعملاء بتحويل راتب أو قسط ، للعملاء المصريين الموظفين بالقطاع الحكومي او العام او القطاع الخاص.

وتصل فتره سداد القرض إلى 96 شهرا وبأسعار فائدة تنافسية، وتصل قيمه القرض إلى 500 ألف جنيه ، ويقدم البنك وثيقة تأمين على الحياة مجاناً.

وتتمثل المستندات المطلوبة للحصول على القرض فى نموذج الطلب ، وصورة من بطاقة الرقم القومي ، وشهادة حديثة بالراتب الشهري ، وإيصال مرافق حديث ، وتعهد بتحويل الراتب / القسط.

كما يقدم البنك برنامج التمويل الشخصي لعملاء بدون تحويل راتب أو قسط ، وهو متاح للعملاء المصريين الموظفين بالقطاع الحكومي أو العام أو القطاع الخاص الذين يقومون بتحويل الراتب على بنوك اخرى.

وتصل فترة سداد القرض إلى 72 شهرا ، وبأسعار فائدة تنافسية ، وقيمه القرض تصل الى 350 ألف جنيه ، ويقدم وثيقة تامين على الحياة مجانا.

وتتمثل المستندات فى نموذج الطلب ، وصورة من بطاقة الرقم القومي ، وشهادة حديثة بالراتب الشهري ، وايصال مرافق حديث.

ويتيح بنك ABC -مصر أيضا برنامج التمويل الشخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرى ، وهو متاح للعملاء المصريين أصحاب الأعمال الحرة والمهنيين ، وتصل فترة السداد إلى 60 شهرا ، وتصل قيمه القرض إلى 500 ألف جنيه ، ويقدم البنك وثيقة تأمين على الحياة مجاناً.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى نموذج الطلب ، وصورة من بطاقة الرقم القومي ، وإيصال مرافق حديث ، وكشف حساب شخصي / شركة لآخر 6 شهور ، وسجل تجارى حديث أو البديل للمهنيين ، وبطاقة ضريبية .

كما يتيح بنك ABC –مصر قروضا بموافقة مسبقة لشريحة أساتذة الجامعة والأطباء ، وقروضا بموافقة مسبقة بشرط وجود بطاقة ائتمان منتظمة في السداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى