بنك ABC مصر يقدم مجموعة متنوعة من بطاقات الإئتمان بحدود تصل لمليون جنيه

يقدم بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC – مصر باقة متنوعة من بطاقات الإئتمان بحدود إئتمان متجددة ، ويمكن استخدامها محلياً أو دولياً للمشتريات والمسحوبات النقدية.
ويقدم بنك ABC بطاقة الإنترنت ويبلغ الحد الإئتمانى الأدنى لها 500 جنيه ، والحد الأقصى 10.000 جنيه ، والبطاقة الكلاسيكية ويبلغ الحد الإئتمانى الأدنى لها 2.000 جنيه والحد الأقصى 5,999 جنيه ، والبطاقة الذهبية بحد إئتمانى أدنى 6.000 جنيه ، والحد الأقصى 28.999 جنيه ، و البطاقة البلاتينية بحد إئتمانى أدنى 29.000 جنيه ، والحد الأقصى يصل إلى مليون جنيه .
ويمنح البنك فترة سماح بدون فوائد تصل إلي 53 يوما علي المشتريات بتك البطاقات، ويمكن سداد 5% كحد ادني من المبالغ المقيدة على الحساب ، بجانب تسجيل تلقائي في برنامج مكافآت ABC بلس.
كما يقدم البنك خدمة التنبيه برسائل SMS للمعاملات الشرائية، المدفوعات، و كشف الحساب الشهري ، وإمكانية تحويل الرصيد من بطاقات البنوك الأخرى إلى بطاقة إئتمان بنك ABC .
وتتيح بطاقات بنك ABC خدمة تحويل الرصيد 3 شهور بدون فوائد و بدون رسوم ، وبأسعار فائدة من 2.2% إلى 2.6% ، مع إمكانية السحب النقدي حتى 50% من حد البطاقة ، كما يتيح بطاقات إضافية وعروضا وخصومات لدي العديد من المنافذ التجارية والفنادق والمطاعم ، بالإضافة إلى برامج التقسيط الخاصة بالبطاقات الإئتمانية.
وتتمثل طرق السداد فى الدفع النقدي عن طريق أي من فروع بنك ABC ، أو ترك تعليمات مستديمة لدفع الحد الأدنى أو كامل المديونية خصما من حساب العميل لدى البنك ، مع إمكانية السداد في أي منفذ من منافذ فوري.
ويشترط البنك لحصول العميل على البطاقات أن يكون من المصريين المقيمين في مصر ، والحد الأدنى للسن 21 عاما.
وتتمثل المستندات المطلوبة لتقديمها فى استمارة طلب إصدار بطاقة ، وصورة بطاقة الرقم القومي ، وفاتورة مرافق ، وسند إذني ، وخطاب الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى