25 % زيادة فى طلبات الإشتراك بالإنترنت البنكي بـ “عودة – مصر”

قال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده مصر، إن البنك تلقى خلال شهر مارس 25% زيادة في طلبات الاشتراك في خدمة الإنترنت البنكي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأكد بدير ، أن نمو الطلب يعكس وعي العملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية دون الحاجة لزيارة الفروع، وخاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن بنك عوده – مصر يخدم 65 ألف عميل من خلال خدمة الإنترنت البنكي.

وأضاف العضو المنتدب لبنك عوده – مصر، أن نسبة الإقبال على استخدام القنوات الإلكترونية، كبديل آمن لتنفيذ المعاملات البنكية ازدادت، منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في أوائل شهر مارس، وأسهم في ذلك حملة التوعية التي قام بها البنك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية للعملاء تماشيا مع تعليمات البنك المركزي.

وكشف بدير، عن أن زيادة عدد زيارات العملاء لخدمة الإنترنت البنكي خلال شهر مارس بلغت 25 ألف زيارة، وتركزت في النصف الثاني من الشهر.

وأوضح بدير، أن خدمة الإنترنت البنكي تقدم كافة أنواع التحويلات الداخلية والخارجية، وسداد البطاقات الائتمانية، وكذلك تقديم الطلبات مما يتيح للعملاء تجربة بنكية إلكترونية متكاملة.

وكشف بدير، عن نمو التحويلات بنحو 47% خلال النصف الثاني من شهر مارس، مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر، وأن مبادرة البنك المركزي المصري برفع كافة الرسوم والمصاريف للتحويلات البنكية داخل مصر أسهمت بشكل رئيسي في نمو حجم التحويلات.

ولفت بدير إلى أن البنك أطلق في النصف الثاني من شهر مارس خدمة الرسائل النصية التفاعلية لاستقبال طلبات العملاء، واستقبل البنك خلال هذه الفترة أكثر من 8000 طلب من خلال الخدمة الجديدة.

وكشف بدير، عن تضاعف عدد المشتركين بخدمة محفظة الهاتف المحمول “Audi2Pay” في شهر مارس مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مشيرا إلى أن التحويلات عبر المحفظة نمت بنسبة 30% في النصف الثاني من شهر مارس مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر.

وأكد بدير، أن بنك عوده بصدد إطلاق حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية لتيسير الحصول على الخدمات البنكية، كالخدمة من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى