بنكا الأهلي ومصر يجذبان 178 مليار جنيه من شهادات الـ 15% لقرابة مليون عميل

سجلت حصيلة الشهادات مرتفعة العائد التي طرحها البنك الأهلي المصري وبنك مصر بعائد 15% سنوياً نحو 178 مليار جنيه حتى الآن منذ طرح الشهادات لنحو 989 ألف عميل.

ومن جانبه قال يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن حصيلة بيع الشهادات مرتفعة العائد سجل نحو 127 مليار جنيه في البنك الأهلي لأكثر من 737 ألف عميل.
وقال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات خاصة إن حصيلة الاكتتاب في الشهادات مرتفعة العائد ببنك مصر ارتفعت إلى 51 مليار جنيه لأكثر من 252 ألف عميل.
وتقدم الشهادة أعلى عائد شهري حالياً، بواقع 15%، ومدتها عام، ويتيح البنك الأهلي شراء الشهادة من خلال الانترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك ، ضمن الإجراءات الوقائية التي يتخذها البنك حرصاً على سلامة العملاء وكذا حفاظاً علي صحة العاملين بالبنك وتماشياً مع توجه الدولة نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعا لانتشار العدوىالشهادات والفيروسات وحفاظا على الصحة العامة لكافة المواطنين.
ويتيح بنك مصر «شهادة ابن مصر»، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت، ويمكن لعملاء بنك مصر الحاليين شراء الشهادات من خلال مركز الاتصال 19888، والانترنت والموبايل البنكي BM Online، كما يمكن للعملاء الجدد التحويل من بنك العميل إلى بنك مصر على رقم حساب لدى جميع البنوك العاملة فى مصر مع التأكيد على اضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم محمول العميل، ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات فى اليوم التالى، ولا يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.
وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى