إعادة فتح باب التقديم بأكاديمية رواد النيل لمساعدة الشركات على تطوير أنشطتها

 

أعلنت أكاديمية رواد النيل ، التابعة لمبادرة رواد النيل ، التي يمولها البنك المركزي المصري ، وتنفذها جامعة النيل الأهلية ، عن إعادة فتح باب التقديم بالأكاديمية للحصول على برنامج تدريب مكثف لمدة 6 أشهور لمساعدة الشركات على تطوير أنشطتها والتوسع والنمو محليا وخارجيا.

وذكرت الأكاديمية ، على صفحة المبادرة بموقع التواصل الإجتماعي ، الفيسبوك ، إن إعادة فتح باب التسجيل جاء بناء على طلب الكثير من الأفراد والشركات، للإستفادة من برنامج الأكاديمية والتي تعد كمسرعة أعمال تعليمية يرعاها بنك إتش إس بي سي – مصر.

وتدعم الأكاديمية مؤسسي الشركات في تنمية مشاريعهم من خلال برنامج مكثف مدته 6 أشهر، ويقدم البرنامج عدة مزايا من ضمنها توفير تدريب مصمم خصيصا لإحتياجات كل شركة، والتشبيك مع مؤسسي الشركات الناشئة الناجحة، والتواصل مع المدربين والباحثين وخبراء الصناعة، دون الحصول على نسبة من الشركة في المقابل.

وينقسم البرنامج التدريبي إلى 6 أقسام رئيسية هي التطوير المؤسسي واستراتيجيات النمو وإدارة النمو والإدارة المالية للمشروعات وإدارة الإستثمار، بالاضافة إلى تدويل النشاط ومساعدته على التوسع في الأسواق الإقليمية والدولية.

من جهة أخرى انتهت فترة التقديم ببرنامج ترويج الصادرات الممول بالكامل من مبادرة رواد النيل بالشراكة مع بنك القاهرة والمجلس التصديري للصناعات الهندسية.تمهيدا لبدء البرنامج قريبا.

ويقدم البرنامج تدريب مخصص لشركات الصناعات الهندسية بناءً على تقييم فني لوضعهم الحالي لمساعدتهم على التوسع في أسواق دولية من خلال التجارة الإلكترونية أو تطوير منتجاتهم الحالية وتصنيع منتجات جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى