63.3 مليار جنيه محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الاهلى المصرى بنهاية فبراير 2019

بلغت قيمة محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الاهلى المصرى 63.3 مليار جنيه بنهاية شهر فبراير 2019 .

وبحسب بيان للبنك ، فقد بلغ عدد عملاء البنك من الأفراد بنهاية فبراير 2019 نحو 8 ملايين عميل ، كما تنوعت البطاقات المصدرة للعملاء ما بين 4.6 مليون بطاقة خصم ، 4.2 مليون بطاقة الأهلي للمرتبات ، 2.3 مليون بطاقة مسبقة الدفع ، بالإضافة الى أكثر من 1.2 مليون بطاقة ائتمانية .

اضاف ، ان عدد ماكينات الصراف الآلي ATM لديه وصل لنحو 4060 ماكينة بنهاية فبراير 2019 .

وتعمل تلك الصارفات تعمل على مدار اليوم ، وتقوم بعمليات السحب والايداع من الحسابات ، وصرف المرتبات وسداد المستحقات والفواتير والتبرعات والاستعلام عن الأرصدة .

كما ارتفع عدد ماكينات الـ POS لدى البنك ليصل إلى أكثر من 13900 ماكينة ، وبلغت شبكة فروعه 456 فرعا ووحدة مصرفية ، تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية.

وكان البنك الاهلى المصرى قد أطلق مؤخرا المرحلة الثانية من الانترنت البنكي Ahly net .

وبحسب البنك ، فقد وصل عدد مستخدمى هذه الخدمة الي أكثر من مليون عميل ، متاح لهم استخدام التكنولوجيا الحديثة وأجهزة الاتصال الذكية في الحصول على خدماتهم المصرفية الكترونيا ، بوسائل سريعة وآمنة تحقق تطلعاتهم وتسهم في اثراء نمط حياتهم وانشطتهم المختلفة.

كما اطلق البنك ايضا خدمات الـPhone Cash ، مما ساهم في تحقيق الشمول المالي ، باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك.

وكان البنك الاهلي المصري قد افتتح بداية العام الجارى 3 فروع من فروع البنك للخدمة الالكترونية.

وتقدم هذه الفروع تجربة مختلفة للتعاملات المصرفية ، من خلال تقديم حلول الكترونية جديدة مثل ماكينات الصراف التفاعلي ITM ، والتي تعد عنصرا جديدا يتم إطلاقه رسميا لأول مره من خلال هذه الفروع.

كما تتضمن هذه الفروع أيضا خدمة الـ Video Call والتي تتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء بالصوت والصورة لمعاونتهم في الحصول على الخدمات المصرفية المطلوبة بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى