أقساط ثروة لتأمينات الحياة ترتفع 162% وتسجل 431 مليون جنيه خلال 2022

كونتكت المالية: 304 آلاف عميل عدد العملاء المسجلين على تطبيق "Contact App"

ارتفع إجمالي الأقساط التأمينية بشركة ثروة لتأمينات الحياة – التابعة لمجموعة كونتكت المالية القابضة – بنسبة سنوية 162% ليسجل 431 مليون جنيه خلال عام 2022، مدفوعًا بارتفاع إجمالي الأقساط التأمينية لمنتجات التأمين الصحي، إلى جانب نمو مساهمة منتجات التأمين الصحي والتأمين على الحياة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ومن جانب آخر، شهدت شركة ثروة للتأمين ارتفاع إجمالي الأقساط التأمينية بمعدل سنوي 47% ليسجل 517 مليون جنيه خلال عام 2022، في ضوء نجاح الشركة في زيادة تواجدها بالسوق وإطلاق منتجات جديدة للتأمين الصحي وإتاحة خدماتها عبر شرائح تجارية مختلفة.

وأطلقت شركة كونتكت المالية القابضة تطبيق “ContactNow”والنسخة المحدثة من تطبيق “Contact App”، حيث يعد التطبيق الجديد أول منصة متكاملة من نوعها في مصر تقوم بتقديم باقة شاملة من الحلول المالية.

ويتيح التطبيق الجديد لعملائه إمكانية الاستفادة من باقة واسعة من الخدمات التي تقدمها الشركة، مما يساهم بدوره في جذب العملاء الجدد والحفاظ على العملاء الحاليين بمختلف القطاعات والمناطق التي تغطيها أعمال الشركة.

وقد بلغ إجمالي عدد تسجيلات العملاء على التطبيق 304 آلاف عميل، منها ما يتجاوز 256 ألف عملية تسجيل تم تنفيذها خلال عام 2022 منفردًا.

ويقدم التطبيق الجديد حاليًا خدمات الائتمان وسداد الفواتير وبرامج الولاء والمكافآت ، علمًا بأنه من المتوقع إطلاق خدمات الدفع وحلول الاستثمار خلال النصف الثاني من العام الجاري.

جدير بالذكر أن تطبيق “ContactNow” يتم إدارته واسطة شركة “Contact Creditech” التي تأسست عام 2022 لتولي إدارة منتجات التمويل الاستهلاكي عبر القنوات الرقمية، وهي حاصلة على رخصة مزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي من الهيئة العامة للرقابة المالية.

كما شهد موقع “كونتكت كارز دوت كوم” استمرار زيادة الإقبال من جانب المستخدمين، حيث بلغ متوسط عدد مستخدمي الموقع 1.4 مليون مستخدم خلال عام 2022، بينما ارتفع عدد المستخدمين الجدد بمعدل سنوي 61% خلال نفي الفترة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى