بنك القاهرة يقدم حساب “ميجا توفير” بعائد يصل لـ 23%

الحد الأدنى لاحتساب العائد 50 ألف جنيه

يقدم بنك القاهرة فتح حساب “ميجا توفير” بحد أدنى 1500 جنيه مع منح عائد بدورية صرف شهري وربع سنوي وسنوي.

ويبلغ الحد الأدنى لاحتساب العائد 50 ألف جنيه، ويتيح البنك فتح الحساب للقصر اقل من 16 عاما ولمن هم أكبر من 64 عاما بدون التغطية التأمينية .

ويوفر الحساب تغطية تأمينية مجانية على الحياة للعملاء من عمر 18 عاما وحتى بلوغهم عمر 65 عاماً وذلك بحد أدنى للرصيد 50 ألف جنيه طول مدة الحساب.

ويتم احتساب العائد على أساس أدنى رصيد دائن خلال الشهر طبقا لكل شريحة، حيث يبلغ للشريحة 50 ألف جنيه وحتي أقل من مليون شهرى 13% شهريا، و14% ربع سنوي، و15% سنوي، ويبلغ للشريحة من مليون جنيه وحتى أقل من 10 ملايين جنيه 15% شهريا، و16% ربع سنوي، و17% سنوي.

كما يمنح الحساب عائداً للشريحة من 10 ملايين جنيه وحتى أقل من 20 مليون جنيه بمعدل 16% شهريا، و18% ربع سنوي، و19% سنوي، وللشريحة من 20 مليون جنيه فأكثر عائد شهرى 18%، وربع سنوي 20%، ةسنوي 23%.

ويتطلب فتح الحساب تقديم بعض المستندات، فب في حالة عميل جديد (الأشخاص الطبيعيين) يتم تقديم شهادة ميلاد الرقم القومى للقُصر ( وقرار الوصاية إذا وجد ) ، مستند إثبات شخصية؛ ولابد فى بداية التعامل ان يكون بالرقم القومى اما اى تعاملات لاحقة فيمكن بجواز السفر المميكن أو البطاقة العسكرية لأفراد القوات المسلحة فقط، بالاضافة الى ايصال مرافق حديث بالعنوان الحالي (غاز- كهرباء – مياه- تليفون) .

و إذا كان العميل مولودا خارج جمهوريه مصر العربيه يجب إحضار شهادة ميلاد العميل، وفي حالة العميل الحالي للبنك، فيتم التأكد من أن بيانات العميل محدثة وفي حالة الحاجة إلى تحديثها يتم اتباع إجراءات تحديث بيانات العملاء وإجراءات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

كما يجب التأكد قبل فتح الحساب من عدم وجود حسابات “ميجا توفير” للعميل حيث انه يتم فتح حساب “ميجا توفير” واحد فقط للعميل، بجانب استيفاء توقيع العميل على طلب فتح حساب منتج آخر.

ويصدر البنك لصاحب السحاب بطاقة خصم مباشر مجانية الإصدار الأول فقط حسب شريحة العميل، كما يتيح اصدار بطاقة ائتمانية “الحصول على نقاط ترحيبية عند إصدار بطاقة الائتمان ونقاط إضافية على كل معاملة””، والحصول على كشف حساب ربع سنوى.

وفى حالة طلب كشوف حسابات إضافية؛ يتم سداد الرسوم المقررة وفقاً لتعريفة الخدمات المصرفية، كما يتيح الاشتراك المجاني في الخدمة الصوتية (IVR) للاستعلام وإجراء بعض المعاملات المصرفية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى