زحام كبير بالبنوك بسبب الاجازات وصرف الحوالات

شهدت فروع البنوك زحام كبير اليوم الثلاثاء ، وذلك مع استئناف البنوك للعمل بعد إجازة استمرت خمسة ايام منذ الخميس الماضى بمناسبة عيد تحرير سيناء ، لتتزامن مع عطلة نهاية الاسبوع الجمعة والسبت ، كما امتدت ليومى الاحد والاثنين بمناسبة عيد القيامة المجيد ، وعيد شم النسيم ، الامر الذى ادى تكدس الفروع بالعملاء ، خاصة أن غدا الاربعاء إجازة بمناسبة عيد العمال .
ورغم حرص البنوك على تغذية ماكينات الصراف الألى بالنقدية لتلبية احتياجات العملاء خلال الإجازة ، إلا ان مشاكل توقف الاتصال ووقوع السيستم لاتزال تلاحق العملاء ، الامر الذى اضطرهم للتكالب على الفروع عقب افتتاح البنوك لابوابها .
كما كان للمناسبات المتلاحقة دور فى زيادة حركة الحوالات الوافدة ، الامر الذى زاد من حدة الزحام ، لرغبة العملاء فى تدبير سيولة مع قرب حلول شهر رمضان الكريم .
واكد محمد فوزى مسئول خدمة العملاء باحد البنوك ان هذا الزحام متوقع عادة بعد الإجازات ، وخاصة ان الإدازة امتدت لاكثر من خمسة أيام ، مشيراً إلى أن البنوك احتاطت جيداً لهذا الزحام بزيادة اعداد شبابيك خدمة العملاء والتللر ، للتيسير على العملاء .
واضاف ان مشاكل السيستم متوقعة فى ظل ازمة انقطاع الاتصالات نفسها ، واشار إلى أن البنوك تحرص على توفير أكثر من ماكينة بكامل النقدية فى مناطق الزحام والتى تعتبر الاكثر إقبالاً من العملاء على السحب ، وخاصة القريبة من الفروع ، والواقعة بالمراكز التجارية الكبرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى