بدير : صفقة الإستحواذ علي الأهلي اليوناني مصر تتوقف على موافقة البنك المركزي المصري

أكد محمد بدير القائم بأعمال الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لبنك عوده – مصر نجاح مفاوضات الاستحواذ علي محفظة العمليات المصرفية و فروع البنك الاهلي اليوناني في مصر ، مشيرا الى أن إتمام الصفقة يتوقف على الحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري.

أوضح أن البنك الأهلي اليوناني أبرم فى 2 مايو 2019 إتفاقية لحوالة محفظة العمليات المصرفية الخاصة بالخدمات التي يقدمها للأفراد والشركات في مصر إلى بنك عوده.

و قال بدير ، ” نحن سعداء للغاية بهذه الصفقة ، التي تتلائم مع خطة نمو بنك عوده مصر ، والتي تهدف إلى تعزيز وضعه في السوق ، وتشمل افتتاح فروع جديدة”.

محمد بدير القائم بأعمال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك عوده مصر
محمد بدير القائم بأعمال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك عوده مصر

توقع بدير أن توفر هذه الصفقة لبنك عوده مصر دعمًا أسرع وأكثر فاعلية لتحقيق اهدافه.

أكد أنه سيتم حوالة كافة حسابات وعقود العملاء تلقائياً إلى بنك عوده في تاريخ سريان الحوالة ، وفقاً لأحكام وشروط تلك العقود وشروط وأحكام فتح تلك الحسابات ، و كذلك التمتع بكافة المزايا التي يحصل عليها عملاء بنك عوده مصر في كل فروعه ، و ذلك طبقا لشروط الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري.

أشار الى أنه سوف يتم إتاحة مزيد من المعلومات و التفاصيل عن إجراءات عملية الحوالة، في أقرب وقت، على الموقع الإليكتروني للبنك الأهلي اليوناني في مصر ، www.nbg.com.eg ، وموقع بنك عوده – مصر www.bankaudi.com.eg في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى