كريدي أجريكول مصر يوقع اتفاقية شراكة جديدة مع فيزا لمدة 5 سنوات

الإتفاقية الجديدة تساهم في زيادة راحة عملاء البنك ودعم جهود التحول الرقمي

 

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر عن توقيعه إتفاقية شراكة جديدة مدتها 5 سنوات مع شركة فيزا والتي ستتولى تقديم أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المدفوعات الرقمية.

وقد شارك في التوقيع من جانب البنك جون بيير ترينيل العضو المنتدب ونائبه ولي الدين لطفي، ومن جانب الشركة أحمد جابر المدير الإقليمي لشمال أفريقيا؛ وملاك البابا المدير العام لفيزا مصر.

ومن جانبه قال جون بيير ترينيل إن رضا العملاء يأتي دائما في مقدمة أولويات البنك مع الحفاظ على النمو المستدام، لذا نحرص دائمًا على الاستعانة بخدمات الشركات ذات الخبرات الكبيرة، معبراً عن فخره بالتعاون الممتد لأكثر من 17 عاما مع شركة فيزا الرائدة عالميا في مجال المدفوعات.

وتابع “نحن نعتبر أن هذه الاتفاقية الجديدة تفتح آفاقًا جديدة أمام البنك ليواصل تقديم المزيد من خدمات الدفع لمواكبة احتياجات عملائنا ويفوق توقعاتهم؛ وهذا سينعكس على زيادة استخدام منتجات البنك مما يؤدي بدوره إلى نمو حصتنا السوقية؛ بالإضافة إلى أن تقديم خدمات مبتكرة يؤكد ريادة البنك في مجال المدفوعات الرقمية.”

ومن جانبه، قال ولي لطفي إن البنك يهتم بالابتكار لخلق قيمة مضافة لكل العملاء من خلال كافة خدمات البنك وزيادة حجم أعماله والمساهمة في تنمية المجتمع؛ موضحاً أنه من خلال هذه الشراكة سيواصل البنك تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة لعملائه وكذلك تطوير مبادرة دعم جهود الشمول المالي والمساهمة في التحول نحو مجتمع غير نقدي من خلال تحويل بطاقات عضوية بعض المجتمعات إلي بطاقات بنكية.

وفي السياق ذاته قال أحمد إن التحول الرقمي واستخدام المدفوعات الرقمية تحول إلى عنصر أساسي في الحياة المعاصرة بفضل سرعة وسهولة إجراء المعاملات من خلالها وهي ميزة تفتقر إليها وسائل الدفع التقليدية.

وأضاف أن فيزا تتعاون من هذا المنطلق مع شركائها في القطاع المالي والمصرفي لدعم الشمول المالي لكل العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات، حيث تعمل الشركة على تحقيق هذا الهدف عبر استحداث البرامج الجديدة وتوفير الموارد اللازمة لتمكين الأفراد والشركات من امتلاك القدرات الرقمية المتاحة حاليًا ومستقبلًا.

ومن جانبها أعربت ملاك البابا عن اعتزازها بالشراكة الراسخة مع بنك كريدي أجريكول مصر والتي ستمكن الشركة من تقديم أحدث مستجدات تكنولوجيا الدفع الالكتروني لحاملي البطاقات من البنك.

وأضافت البابا أن التعاون المثمر بين البنك والشركة مر بمحطات هامة منها إطلاق أول بطاقة فيزا انفينت ائتمانية في السوق المصري، مشيرة إلى أن هذه الشراكة الجديدة مع بمثابة شهادة ثقة وجدارة فيما تقدمه فيزا من منتجات وخدمات متطورة.

كما أعربت البابا تطلع فيزا إلى تحقيق مزيد من النجاحات مع بنك كريدي أجريكول مصر لتزويد حاملي البطاقات بحلول دفع رقمي آمنة ومريحة ويمكن الاعتماد عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى