تعرف على خدمات بنك الكويت الوطنى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

يقدم بنك الكويت الوطني – مصر مجموعة من الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير الأعمال.

ويتيح البنك للعملاء الإستفادة من المبادرات التمويلية المدعومة من البنك المركزي المصري بمعدلات فائدة سنوية بنسبة 5%، و7% و12% على التوالي لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وتشمل أنواع الخدمات والمنتجات التمويلية المتوفرة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مختلف القطاعات تمويل المشتريات، المخزون والمستحقات ، و القروض لشراء المعدات وأساطيل النقل وغيرها من الأصول ذات الآجال الطويلة ، و تمويل الواردات والصادرات.

ويقدم البنك أيضا خدمة خطابات الضمان ، و تمويل معدات الإنتاج الجديدة ، التي تتمتع بميزات توفير الطاقة للحصول على خصم يصل إلى 15% على القرض ، والخدمة المصرفية عبر الانترنت ، وخدمات التحصيل النقدي وإدارة السيولة ، و حلول دفع خاصة.

كما يقوم البنك بعمل ورش عمل ودورات تدريبية مجانية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مجال الخدمات المالية، التسويق، التصدير والإدارة ، حيث تقدم المعرفة العلمية والدعم التقني للشركات، بهدف تنمية قدراتها وتطوير أعمالها. وقد تمّ إعداد هذه الدورات، بالتعاون مع منظمات التنمية الدولية والشركات الاستشارية الرائدة بهدف توفير قاعدة معارف عملية صلبة.
كما يقدم البنك الإستشارات للعملاء من خلال مدراء علاقات متمرسين وقنوات خدمة متخصصة ، و حلول متطورة لإدارة النقد والسيولة تتناسب واحتياجات الشركات ، و حلول خزينة وحلول تمويلية متكاملة ، و دورات تدريبية بأعلى المعايير في مجال الخدمات المالية والإدارية والتسويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى