غانم : التعمير والإسكان يخدم 1.5 مليون عميل ونسعى لجذب المزيد

نستهدف زيادة شبكة فروع البنك بمابين 15 و20 فرعا خلال العام المقبل وافتتاح مقر البنك بالعاصمة الإدارية في سبتمبر 2022
افتتاح 12 مركزا لخدمة كبار العملاء ونهدف لمضاعفتهم خلال شهرين

قال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان إن البنك يخدم نحو 1.5 مليون عميل حاليا ، ويسعى لجذب المزيد من العملاء خلال الفترة القادمة.
أوضح غانم ، في تصريحات خاصة لـ ” بنوك واستثمار ” أن البنك يمتلك حاليا 100 فرع ، ويستهدف افتتاح ما بين 15 و 20 فرعا آخر خلال عام 2022 ، للوصول لعملائه في كل مكان على مستوى الجمهورية.
أكد غانم أن البنك شهد خلال السنوات القليلة الماضية تغيرا كبيرا في المنافسة على الخدمات المصرفية بالسوق المصرية ، وأصبح يخاطب شريحة كبيرة من العملاء الأفراد والشركات.
أشار إلى أن بنك التعمير والإسكان بنك عريق ، حيث يعمل فى السوق المصرية منذ 40 عاما ، واليوم يثبت أقدامه في السوق كبنك تجاري منافس بشدة في القطاع المصرفي ، بالإضافة إلى الميزة التنافسية التي يتميز بها طوال تاريخه في مجال التمويل العقاري.
وافتتح البنك مؤخرا 12 مركزا لخدمة كبار العملاء بعدد من فروعه الرئيسية ، وبحسب غانم فإنه يستهدف افتتاح 12 مركزا آخر خلال شهرين ، ليرتفع بذلك عدد تلك المراكز إلى 24 مركزا تغطي معظم أنحاء الجمهورية.
أوضح غانم أن مراكز كبار العملاء تخاطب شريحة جديدة من العملاء وتقدم لهم خدمات مميزة ، ليست خدمات على الأرض فقط ، ولكن أيضا من خلال الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك عن طريق الإنترنت البنكي والموبايل البنكي.
وبحسب غانم ، فإن البنك يقدم نحو 70 خدمة من خلال الموبايل البنكي والإنترنت البنكي ، بدءا من أول ربط الشهادات والودائع وإدارة الحسابات وإجراء التحويلات الداخلية والخارجية بين حسابات العملاء وبينهم وبين غيرهم ، وغيرها من الخدمات الأخرى.
وفيما يتعلق بمقر البنك وفرعه بالعاصمة الإدارية الجديدة قال غانم إن الشركة المنفذة انتهت بالفعل من الهيكل الخراساني بالكامل ، وتقوم حاليا بعمل التشطيبات الخارجية والداخلية ، متوقعا افتتاح المقر الرئيسي والفرع بنهاية سبتمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى