تعرف على الخدمات التى تقدمها ماكينات الصراف الآلي ببنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة مجموعة متنوعة من الخدمات عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة له.

ومن بين تلك الخدمات خدمة السحب والإيداع لعملاء محافظ المحمول بالبنك “قاهرة كاش”، وكذلك كافة عملاء محافظ المحمول لدى البنوك وشركات الإتصالات عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك.

وتتيح هذه الخدمة للعملاء السحب والإيداع الفوري للأموال بدون بطاقة بنكية “Cardless” وذلك عبر شبكة “تحويل” ، كما تتيح الخدمة التحويل النقدي للأموال ، من خلال محافظهم الإلكترونية على الهاتف المحمول وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه، وذلك في إطار دعم بنك القاهرة لمبادرة الشمول المالي عبر إتاحة واستخدام الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع من خلال القنوات الرسمية.

ويعمل البنك على توفير الخدمة الجديدة لجميع العملاء في البنوك وشركات الإتصالات المختلفة لتمكين ما يقرب من 13 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول من الإستفادة من شبكة الصراف الآلي الخاصة ببنك القاهرة، بما يساهم في زيادة المعاملات المالية التي تتم من خلال محافظ الهاتف المحمول.

كما تتيح الخدمة لجميع عملاء محافظ الهاتف المحمول سحب النقود والإيداع بمحافظهم بشكل آمن، خاصة وأن عملية السحب تتطلب من العميل إدخال رقم سري متغير من خلال تطبيق خاص بمحفظة الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى