بدءا من اليوم وحتى نهاية مارس .. افتح حسابك بالبنوك مجانا وبدون حد أدنى

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يعتبر أولى فعاليات الشمول المالي بالقطاع المصرفي لعام 2022

تبدأ البنوك العاملة بالسوق المصري بداية من اليوم الثلاثاء  وحتى نهاية شهر مارس الجاري فتح الحسابات مجانا للعملاء بدون مصروفات.

يأتي ذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، والذي يعتبر أولى فعاليات الشمول المالي بالقطاع المصرفي لعام 2022.

وستقدم البنوك بهذه المناسبة العديد من الحوافز  ، منها فتح الحسابات بدون حد أدنى ، والاشتراك في المحفظة الإلكترونية بدون مصاريف.

وبجانب اليوم العالمي للمرأة تنظم البنوك  5 فعاليات أخرى ، بداية من اليوم العربى للشمول المالي في الفترة من 1 إلى 30 إبريل ، ومن 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمى للشباب ، ومن 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح ، ومن 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالى واليوم العالمى للادخار ، ومن 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمى لذوى الهمم.

وتقوم البنوك خلال تلك الفعاليات بالتواجد خارج فروعها وتقديم وعرض المنتجات المصرفية الملائمة ، وفتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً أو البطاقات المدينة للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها فى معاملات الشراء.

كما تشجع  البنوك عملاء المحافظ الإلكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها، وتقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالى لجميع الفئات، وطباعة النشرة التعريفية الخاصة بالشمول المالي وتوزيعها على العامة، وعمل تغطية إعلامية للحدث عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ، والإعلان عن الأنشطة بالوسائل الإلكترونية لكل بنك ، وإرسال رسائل نصية تعريفية لعملاء شركات الإتصالات للتعريف بالفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى