فعاليات وعروض قوية للبنوك خلال شهر مارس بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

فتح حسابات للعملاء بدون مصاريف وإصدار البطاقات مجانا

بدأت البنوك العاملة بالسوق المصرية بدءا من أمس الثلاثاء إتاحة فتح الحسابات مجانا بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى وحتى نهاية شهر مارس ضمن فعاليات مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، احتفالاً باليوم العالمي للمرأة.

وأعلن بنك مصر أنه يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة من 8 مارس الى 31 مارس 2022 على رأسها فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، والحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً.

ويقدم البنك للعملاء الأقل من 16 سنة، الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب، وللعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الأمر، بالإضافة الى إصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً.

ويقدم البنك للعملاء من 21 سنة إلى 30 سنة يتم فتح الحساب مجاناً، وإصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً مع الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك، وعند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet و تفعيلها ، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولي خلال فترة الفاعلية.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن المشاركة فى يوم الاحتفال بالمرأة من خلال تقديم عدة منتجات أبرزها بطاقة ميزة مسبقة الدفع، وحسابات الشمول المالي للشركات، وحسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي.

وأعلن البنك التجاري الدولي المشاركة في الاحتفال بالمرأة تحت رعاية البنك المركزي المصري بمناسبة “الاحتفال باليوم العالمي للمرأة” وتهدف المبادرة إلى توفير المنتجات والخدمات البنكية التي تلبي احتياجات المرأة لتأمين مستقبلها المالي ومن بينها، حساب التوفير “بداية”، بطاقة ميزة المسبقة الدفع، والمحفظة الذكية.

واحتفالا بفعاليات المبادرة سيقدم CIB بطاقات “ميزة” للعملاء الذين يقومون بفتح حساب بداية أو التسجيل بالمحفظة الذكية من فروع CIB.

وأعلن بنك QNB الأهلي فتح حسابات للعملاء بدون مصاريف أو حد أدنى من خلال باقات “أهلاً” و “أعمالي” حسابك البنكي في انتظارك في الفترة من 8 مارس حتى 31 مارس 2022.

وانضم بنك قناة السويس للبنوك المشاركة فى فعاليات الشمول المالي ويتيح البنك فتح حساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى مزايا بنكية متعددة منها الإعفاء من رسوم إصدار بطاقة خصم مباشر ميزة لأول سنة والاشتراك المجاني في خدمة الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية ومزايا تانية كتير خلال شهر مارس.

وشارك البنك العربي الأفريقي الدولي في الفعاليات عبر إتاحة فتح حساب بدون مصاريف وبدون حد أدني اعتبارًا من 8 مارس 2022 وحتى 31 مارس 2022 دعماً للشمول المالي وتحت شعار “الاحتفال بالمرأة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى