البنك الأهلي المصري و”مصر الخير” يطلقان قافلة طبية لخدمة “القادرون بإختلاف” بمحافظات القناة

شملت الإسماعيلية والسويس وبورسعيد وتتضمن توقيع الكشف الطبي وتوفير الأجهزة التعويضية لكل حالة حسب الاحتياج

في ظل الشراكة الاستراتيجية بين البنك الأهلي المصري مع مؤسسة مصر الخير كذراع تنفيذي واستمراراً لدورهم وجهودهم في خدمة القادرون باختلاف وتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بهم ، إنطلقت اليوم ،الخميس، قافلة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظات القناة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد، والتي تستمر في تقديم خدماتها الطبية على مدى يومين ، بتمويل البنك الأهلي المصري وبرعاية محافظ الإسماعيلية وحضور هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكدت نيرمين شهاب الدين رئيس قطاع التنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري أن البنك دائما سباق في خدمة أهل مصر ، و بالأخص “القادرون باختلاف”.

تابعت: “من خلال شراكتنا مع مؤسسة مصر الخير تم تنفيذ 14 قافلة طبية في جميع التخصصات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف محافظات الجمهورية.

أكدت نرمين شهاب الدين علي حرص البنك المستمر لدعم “القادرون باختلاف”.

ومن جانبها أعربت أمل مبدى ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير عن سعادتها البالغة باستمرار التعاون الوثيق مع البنك الأهلي المصري ، الشريك الاستراتيجي للمؤسسة ، في العديد من المجالات.

قالت مبدي “،نحن شركاء في طريق طويل من التعاون لتحقيق النفع والخير وحياة أفضل لكافة المستحقين”.

أشارت إلى أن إطلاق القافلة الطبية لخدمة القادرون بإختلاف بمحافظات القناة ، يأتي إنطلاقاً من حرص البنك الأهلى المصرى ومؤسسة مصر الخير على الإهتمام وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية اللازمة لهم ، إيماناً بضرورة تذليل كافة العقبات أمامهم ، في ظل الجمهورية الجديدة التى أسسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

و قالت الدكتورة عفاف الجوهري ،رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير إن القافلة الطبية شملت تقديم خدمات طبية والكشف الطبي في العديد من التخصصات ، باطنة ، عظام ، قلب ، أنف وأذن ، جلدية ، مسالك ،جراحة ، مخ وأعصاب ونفسية ، رمد ، سمعات طبية ، أطراف صناعية ، كراسي متحركة ، كما شملت أيضاً تنفيذ فقرات ترفيهية كالرسم والتلوين وعرائس متحركة وحكايات أطفال، وضمت مجموعة من الأطباء والفنيين المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع الحالات ذوي القدرات الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى