رئيس مجموعة المشروعات والعقارات بالبنك : فروع “الأهلي المصري” ثروة والحفاظ عليها يليق بتاريخ الكيان

إدارة البنك تتبنى استراتيجية موحدة لتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين وخدمات أفضل للعملاء

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي رئيس مجموعة المشروعات والعقارات بالبنك الأهلي المصري أن فروع البنك ثروة والحفاظ عليها يليق بتاريخ الكيان ، لافتا إلى أن إدارة البنك تتبنى استراتيجية موحدة لتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين وخدمات أفضل للعملاء ، من خلال منظومة تشغيل ذكية لتقديم كافة الخدمات المصرفية لكبار السن.

أوضح عبد العاطي أن تطوير فروع البنك الأهلي المصري يتم وفقا لاستراتيجية تتوافق مع معايير الاستدامة وترشيد الطاقة بالفروع.

أضاف أن الفرع الرئيسي للبنك الأهلي المصري يقام على مساحة 12 ألف متر ، ومزود بفرع إلكتروني وأماكن لكبار العملاء والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

أشار إلى استخدام البنك منظومة تشغيل ذكية لتوفر الطاقة وتحقق معايير الاستدامة بالمبانى المطورة ، مع مراعاة الطراز المعماري للوجهات لتحقق اعلى إنتاجية للموظفين.

من جانبه أشار الدكتور أشرف البكري رئيس المشروعات والعقارات بالبنك الأهلي المصري إلى أن البنك يحدث تصميمات الفروع حيث تراعي المعايير والأكواد العالمية الحديثة ومزود بمصعد لخدمة كبار السن وذوي الهمم.

وأوضح أن مبنى الفرع الرئيسي للبنك مسجل بالجهاز القومي للتنسيق الحضاري والانتهاء من تطويره تم خلال 9 اشهر بأحدث الأكواد العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى