بنك saib يقدم قروضا شخصية حتى 4 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة

البنك يتيح هذه القروض لموظفي البنوك والأطباء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات

يقدم بنك saib قروضا شخصية نقدية بحد أقصى 4 ملايين جنيه وبفترة سداد تتراوح بين 6 أشهر وحتى 12 عاما.

ويتيح البنك هذه القروض لموظفي البنوك والأطباء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات ومالكي الوحدات السكنية، مع إمكانية سداد الأقساط عن طريق تحويل الراتب أو القسط بالإضافة إلى قنوات أخرى متعددة من فروع البنك وماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك وتحويلات بنكية.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، ونموذج طلب قرض نقدي، وأصل إيصال مرافق حديث.

كما يطلب البنك من الموظفين الراغبين في الحصول على القرض تقديم أصل شهادة دخل حديثة ومعتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم HR، بجانب أصل تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط وفقا للنموذج المعتمد من البنك أو نموذج الشركة بعد أن يتم اعتماده من الإدارة القانونية وإدارة مخاطر التجزئة المصرفية في حالات التحويل فقط.

وبالنسبة لرجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة؛ يطلب البنك أصل مستخرج حديث من السجل التجاري سارى ولم يمر عليه 3 شهور لأصحاب السجلات التجارية، وصورة بطاقة ضريبية سارية للنشاط.

كما يطلب البنك صورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة لأصحاب المهن الحرة، وكشف حساب بنكي لأخر 6 أشهر باسم العميل أو الشركة وفي حالة تقديم كشف حساب بنكي باسم الشركة، ويجب تقديم صورة من عقد الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى