“بلتون” توقع إتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة “مدكور” بقيمة 400 مليون جنيه

بهدف بيع وإعادة تأجير أصول وحدات إدارية للمجموعة في مشروع زيزينيا

أعلنت شركة بلتون القابضة عن توقيع شركتها التابعة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، اتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة شركات مدكور بقيمة 400 مليون جنيه.

وبحسب بيان بلتون للبورصة المصرية اليوم ، الاثنين ، تهدف الاتفاقية لبيع وإعادة تأجير أصول وحدات إدارية لمجموعة مدكور في مشروع زيزينيا بمدينة القاهرة الجديدة بقيمة 300 مليون جنيه، بجانب تخصيم بقيمة 100 مليون جنيه لتمويل احتياجات رأس المال العامل للمجموعة؛ وذلك لدعم نمو مشاريعها في جميع أنحاء الجمهورية.

أشارت بلتون إلى أن هذه الاتفاقية دليل على إلتزامها بدعم الشركات وتلبية احتياجاتهم للتوسع والنمو ، سواء على صعيد الدعم النقدي أو تقديم الاستشارات المستمرة.

وكن جانبه قال أمير الغنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم؛ إن هذه الاتفاقية تعد دليلًا على نجاح رؤية الشركة في توفير الحلول التمويلية المناسبة للشركات بمختلف الأنشطة الاقتصادية لتنفيذ خطتها للتوسع والنمو، بما ينعكس على تحقيق نمو اقتصادي مستدام وتوفير المزيد من فرص العمل، مما يعزز من مكانة الشركة بنشاط التأجير التمويلي والتخصيم.

ومن جانبه قال الدكتور مصطفى مدكور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكور إن الإتفاقية خطوة مهمة إلى الأمام بالنسبة لمجموعة شركات مدكور، حيث تعزز وضعنا المالي وتمكننا من متابعة خطط النمو الجديدة في الأسواق المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى