“الزراعي المصري” يمول المشروعات متناهية الصغر بالريف عبر “باب رزق” .. تعرف على المستندات المطلوبة

بتمويل يصل إلى 10 آلاف جنيه 

يقدم البنك الزراعي المصري منتج “باب رزق” لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف المصري بفائدة بسيطة وإجراءات مبسطة وأنظمة سداد متعددة علاوة على تسهيلات ومميزات كثيرة.

ويستهدف البرنامج تقديم التمويل للمرأة الريفية والمعيلة وصغار التجار والحرفيين والباعة الجائلين لمساعدتهم على تنفيذ مشروعات جديدة أو تطوير مشروعات قائمة بهدف توفير مصدر رزق جديد لهم ومساعدتهم على زيادة دخلهم بما يحقق مستوى حياة كريمة لشريحة كبيرة في المجتمع من سكان الريف.

ويتيح البنك التمويل لمشروعات تربية الدواجن والطيور المنزلية، وتربية الأغنام والماعز، وتجارة المنتجات الزراعية والريفية، والصناعات المنزلية الريفية والحرف اليدوية.

ويقدم البنك التمويل بسعر عائد سنوي متناقص 11.25% لذوي الهمم، بدورية سداد متنوعة (شهري أو ربع سنوي أو نصف السنوي) حسب طبيعة التمويل والغرض من النشاط.

ويبلغ الحد الأدنى للتمويل 2000 جنيه، والحد الأقصى 10 آلاف جنيه، بفترة سداد تتراوح بين 6 – 12 شهر.

ويقدم البنك المنتج بدون مصاريف بنكية، وأنظمة سداد متعددة تناسب الجميع، وبفترة سماح حتى 60 يوماً قبل أول قسط، مع إمكانية الإشتراك بين 4 مقترضين في قرض واحد؛ وكذلك ضمان المقترضين بعضهم البعض، مع إصدار بطاقة ميزة البنك الزراعي المصري مجاناً.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق ( مياة ، كهرباء ، غاز ) حديث، وصورة بطاقة الضامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى