بنك مصر يتيح خدمة جديدة لعملائه الشباب من خلال “فوري”

أتاح بنك مصر خدمة رقمية جديدة لعملائه من فئة الشباب، توفر لهم الحصول على مميزات برنامج الولاء، بعد عقد اتفاقية مع شركة “فوري” المنصة الرائدة فى التحول الرقمي والمدفوعات الالكترونية، وذلك فى إطار خطوات البنك المستمرة في توفير الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع من خلال عدة قنوات.

تأتى الإتفاقية الجديدة فى إطار حرص “بنك مصر“على تطبيق إستراتيجية التحول الرقمي، وتوسيع رقعة عملائه المستفيدين من خدماته المصرفية ولا سيما فئة الشباب التى تشكل نسبة عالية من السكان، كما أنها الفئة الأكبر استخداما للتكنولوجيا الرقمية سواء من خلال الهواتف المحمولة أو الإنترنت البنكي أو المحافظ الإلكترونية وغيرها من القنوات المختلفة.

أكد مسئول “بنك مصر”: أن الاتفاقية الجديدة مع شركة فوري، لإطلاق خدمات جديدة لعملائنا من الشباب تأتى فى إطار اهتمام القطاع المصرفي على توسيع خدماته لهذه الفئة، لما تمثله من قوة كبرى فى مصر.

أضاف ، أن سبق للبنك تقديم خدمات خاصة بفئة الشباب من خلال بطاقةBM ، التى بموجبها يحصل حامل البطاقة على عائد نظير ما يستطيع ادخاره من مبالغ مودعة بالبطاقة، واستهدفت البطاقة فئة الشباب بشرط ألايقل عمر الشاب عن 16 عاماً، حيث يتم تسليم البطاقة بصورة من بطاقة الرقم القومى.

كما قام بنك مصر بتقديم حلول إلكترونية لمنح منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر للشباب بشكل فورى من خلال تمكين العملاء من التقديم على القرض والحصول على الموافقات الائتمانية فى مقرات أنشطتهم، والآن يقدم لهم خدمة جديدة بضمهم إلى برنامج الولاء الخاص بمنظومة فوري الإلكترونية، والذى يتيح لهم الحصول على خصومات عند قائمة من العلامات التجارية حال استخدامهم بطاقات الائتمان التابعة لبنك مصر فى عمليات الشراء.

من جانبه قال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري إن الاتفاقية الجديدة لإطلاق برنامج الولاء لعملاء بنك مصر، تأتى فى إطار استمرار التعاون الثنائى بين البنك و شركة فوري، وكذلك التوسع فى إدخال المنظومة الرقمية إلى القطاع المصرفي.

ويتيح برنامج الولاء لعملاء بنك مصر قسائم من قائمة علامات تجارية متميزة من المحلات والمطاعم وغيرها، وكذلك الحصول على خصومات عندما يستخدم عملاء البنك بطاقات الائتمان للشراء، كما يوفر لهم رصيد محمول من مشغلي الإتصال الأربعة فودافون وأورانج واتصالات وWe .

تابع عكاشة إن البنوك المصرية تتبنى خطوات جادة ومثمرة فى الانتقال الشامل للرقمنة و”الإنترنت البنكى” و”الدفع الإلكترونى” و”محافظ المحمول” وغيرها من الأدوات ودمج التكنولوجيا فى الخدمات المالية، مما يدفع “فوري” إلى تعزيز تعاونها مع القطاع المصرفي، ووضع حلول إلكترونية لعملائه من خلال منصات وبرامج إلكترونية مختلفة ولا سيما برنامج الولاء الذى يعد مكافأة للعملاء ويتيح لهم شراء منتجات عديدة بخصومات ترضيهم.

يذكر أن بنك مصر من أوائل البنوك التى أطلقت لعملائها الخدمات البنكية الإلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكي، كما قدم خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق محفظة بنك مصر “BM WALLET” التي تتيح للعملاء تحويل الأموال من محفظة بنك مصر لأي محفظة أخرى في مصر، السحب من والإيداع في المحفظة من خلال أكثر من 8000 ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية.

أما شركة فوري فهي أول شركة رائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية، وعملت على مدار تاريخها على إدخال نظام مدفوعات الفواتير إلكترونيًا فى مصر، لتيسير عمليات الدفع، كما تقدم شركة “فورى” خدمات مالية للمستهلكين والشركات لسداد الفواتير ودفع ثمن المشتريات والخدمات باستعمال قنوات متعددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى