ارتفاع رصيد محفظة التمويل العقارى بالمصرف المتحد إلى 780 مليون جنيه بنهاية أكتوبر

كشف أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقارى بالمصرف المتحد عن ارتفاع رصيد محفظة التمويل العقارى بالمصرف إلى 780 مليون جنيه بنهاية أكتوبر 2020.

أشار محمد، في تصريحاته خاصة لـ “بنوك واستثمار”، إلى أن المصرف يستهدف الوصول بتلك المحفظة إلى 800 مليون محمد، جنيه بنهاية ديسمبر 2020.

ويعد المصرف المتحد من اوائل البنوك التى بدأت فى إبرام تعاقدات لمتوسطى الدخل فى مشروعات دار مصر وسكن مصر، وجنة مصر.

ويقدم المصرف المتحد برنامج متميز للتمويل العقارى وهو برنامج الأفراد المتميز لشراء وتشطيب الوحدات السكنية والتجارية والإدارية ، وذلك بخلاف برنامج برنامج مبادرة البنك المركزي المصري.

ويتيح برنامج الأفراد المتميز ، سعر عائد مميز ، وتمويل حتى 80 % من قيمة الوحدة ، وتصل قيمة التمويل حتى 10 مليون جنيه ، بجانب المرونة في فترة السداد تصل إلى 15 سنة.

ويمكن سداد التمويل، من خلال الفروع وماكينات الإيداع النقدي، بخلاف خدمة فورى للمدفوعات الإلكترونية ، ويتيح المصرف التمويل لكافة الشرائح للموظفين، وأصحاب الأعمال، وذوي المهن الحرة، والمصريين العاملين بالخارج، والأجانب المقيميين.

كما يقوم المصرف المتحد بتمويل محدودي ومتوسطي الدخل من خلال مبادرة البنك المركزي المصري والتي تقدم عائد ثابت ومدعم خلال فترة التمويل طبقًا للبنك المركزي المصري ، وتمويل يصل إلى 85 % من قيمة الوحدة ، وأقساط شهرية متساوية طوال فترة التمويل ، مع إمكانية دمج دخل الزوج/ الزوجة لزيادة قيمة التمويل ، وتصل فترة السداد إلى 20 سنة.

ويقوم المصرف بتمويل الوحدات السكنية الجاهزة المسجلة أو القابلة للتسجيل والوحدات السكنية بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى