تعرف على الخدمات المصرفية التى يقدمها بنك المشرق عبر الإنترنت

يقدّم بنك المشرق عددا من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتحقيق تجربة مصرفية أكثر بساطة وسهولة ، حيث يستطيع العميل الإطلاع على تفاصيل الحسابات ، أو تحويل الأموال، أو طلب الحصول على دفاتر الشيكات في أي وقت.

وتم تزويد هذه الخدمات بمزايا متقدمة للترميز والجدران النارية وإجراءات إحترافية للتحقق من الهوية، الأمر الذي يحول دون وصول أي شخص إلى الخدمات ما عدا المستخدمين المسجلّين ، بالإضافة إلى تأمين المعلومات ، حيث تتسم جميع التعاملات بالسرّية والأمان.
ويتم الإشتراك في خدمات المشرق المصرفية عبر الإنترنت من خلال التوجه لأقرب فرع للتوقيع على نموذج الإشتراك في الخدمة ، ويتم إرسال إسم المستخدم وكلمة المرور عبر رسالة نصية خلال 4 أيام عمل.

ويتيح البنك كافة الخدمات المصرفية ، حيث يمكن للعميل الإستفادة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتحويل الأموال بين الحسابات لدى بنك المشرق.
كما يقدم البنك جيلاً جديداً من المعاملات المصرفية من خلال التطبيق المصرفي عبر الموبايل ” المشرق موبايل ” بواجهة مستخدم جديدة وعصرية تتيح للعميل رؤية كافة الحسابات المصرفية بلمحة، بالإضافة إلى الحصول على تفاصيل الحسابات بطريقة بسيطة وواضحة.

وتشمل ميزة الأمان للمعاملات المصرفية عبر المشرق موبايل مع خاصية التعريف بالمستخدم من خلال البصمة المتوفرة لأجهزة آيفون محددة ، وبالإضافة إلي ذلك تم تحديث خدمة الآبل واتش.

ويقدم البنك العديد من المزايا عبر الموبايل ، مثل خدمات بطاقات الإئتمان لتحويل الأموال من حسابات بطاقات الإئتمان ، وخدمات إيقاف وتفعيل بطاقات الإئتمان والخصم المباشر، والإطلاع على أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه ، مع إمكانية التسجيل فى كشف الحساب الإلكترونى ، وكذلك تغيير الإيميل الخاص بالعميل.

ويتيح البنك خدمة جديدة عبر الموبايل ، وهى مدير أموالي ، وهى أداة حديثة لتتبع النفقات اليومية والشهرية والسيطرة على الميزانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى