تعرف على برامج تمويل السيارات من البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلى المصري 7 برامج متنوعة لتمويل السيارات بسعر عائد تنافسي؛ وبدون مصاريف استعلام ائتماني أو مصاريف فتح حساب.

ويتيح البنك  قرض تمويل السيارة  بدون ضامن، وبتمويل حتى مليون جنيه وبنسبة 100% من سعر السيارة، وتبلغ فترات السداد المختلفة من عام حتى 7 أعوام.

ويشترط للحصول على هذا التمويل أن يبدأ الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري من 1.5 ألف جنيه؛ كما يتم منح قروض سيارات بضمان أوعية ادخارية.

كما يقدم البنك برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء سواء برنامج موظفين بتحويل راتب، وبرنامج موظفين بإثبات دخل، وبرنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%؛ كما يتيح البنك برنامج كبار العملاء.

كما يتيح برنامج أصحاب الأعمال أو المهن حرة بمقدم 50% من سعر السيارة وتمويل 50%، وهناك برنامج أخر لهذه الفئة بمقدم 30% من سعر السيارة وتمويل 70%، وبرنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة إضافية 50%.

وتتمثل المستندات الاساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج للحصول على التمويل؛ في صورة بطاقة رقم قومي سارية؛ وفاتورة مرافق.

ويشترط للحصول على التمويل ألا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين، وآلا يقل عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

ووفقاً لسياسة البنك؛ فإنه يتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً، وتبلغ عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده؛ وتبلغ غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى