بنك مصر يضخ 7.5 مليار جنيه ضمن القرض الرقمي “أونلاين – إكسبريس “

سجلت تمويلات بنك مصر فى إطار قرض المشروعات الصغيرة الرقمى المعروف باسم « أونلاين – إكسبريس » نحو 7.5 مليار جنيه، وذلك منذ إطلاق هذا المنتج في أكتوبر 2020.

ويعد قرض تمويل المشروعات الصغيرة أون لاين أول منتجات بنك مصر إكسبريس الرقمية، التى تم إطلاقها تحت مظلة منظومة التحول الرقمى الجديدة، التى تحتوى على العديد من الخدمات الإلكترونية المقرر إطلاقها مستقبلاً، وذلك تماشياً مع خطة التحول الرقمى للقطاع المصرفى فى مصر.

وقال مصدر بالبنك إن محفظة الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك اقتربت من 55 مليار جنيه خلال الوقت الحالي.

ويعمل البنك على تطوير شبكة فروعه، بإضافة خدمات رقمية متطورة، لضمان تجربة بنكية أفضل للعملاء وبناء القدرات اللازمة لضمان استدامة التطوير، الأمر الذى سيسهم بصورة أكبر فى تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.
ويُمكّن المنتج “أونلاين – اكسبريس” عملاء البنك من تقديم طلب تمويل مشروعاتهم الصغيرة أون لاين عبر الموقع الإلكترونى للبنك دون الحاجة للذهاب للفرع، وكذلك متابعة إجراءات القرض خطوة بخطوة بأبسط الخطوات وأقل الإجراءات، ما يجعله أسرع قرض فى مصر، حيث يتم الحصول عليه خلال 5 أيام من تقديم طلب العميل فى ظل تطبيق الشروط والأحكام المنظمة.

ويعكف البنك فى الفترة الحالية على إطلاق أول بنك رقمي بالتعاون مع شركة أتوس الفرنسية في مصر، والذي يُعد المشروع الأول من نوعه في مصر، والمقرر أن يبلغ رأسماله نحو 3 مليارات جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى