بنك ناصر الإجتماعى : تمويل المصروفات الدراسية لـ 350 طالبا بالتعليم الفني المبتكر

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعى إنه إيمانا من البنك بأهمية منظومة التعليم المهني لقدرته على خلق الملايين من فرص العمل الفعالة فقد تم توقيع بروتوكول التعاون مع أكاديمية السويدي الفنية نظرا للدور الذي تقوم به من تطوير التعليم المهني من خلال المزج بين المناهج الدولية والمناهج الداخلية والتدريب العملي.

أضاف عشماوي أن البنك سوف يقدم تمويلا للمصروفات الدراسية لـ350 طالبا من موارد البنك بمحفظة إجمالية 52 مليون و500 ألف جنيه لتمويل المصروفات الدراسية للطلبة الملتحقين بالبرنامج بعائد 6.5% وبدون مصاريف إدارية وتصل فترة سداد التمويل إلى 3 سنوات.

أوضح أن متوسط قيمة القرض يصل إلى 30 ألف جنيه بحسب تكلفة تعليم المرشحين بواقع 10,000 جنيه سنويا لمدة ثلاث سنوات ويتم احتساب القسط الشهري للعميل ابتداء من الشهر التالي لتسجيل القرض بالبنك هذا بالإضافة إلى منح بوليصة تأمين على الحياة للطلبة وربط وديعة باسم الطالب بقيمة الدفعات المؤجلة ويستحق عنها العوائد التراكمية في نهاية مدة التعليم بالأكاديمية.
يذكر أن أكاديمية السويدى توفر لطلابها العديد من المزايا من ضمنها الشهادات الدولية، المنح الدراسية، الزى المدرسي، الانتقالات، التأمين الطبي، بالإضافة إلى هذا التعاون والذى سيساعد بشكل مباشر لاستيعاب وخدمة عدد اكبر من الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى