البنك العقارى المصرى العربى يطلق هويته الجديدة بالأردن تحت شعار ” نغير نبتكر “

أطلق البنك العقارى المصرى العربى هويته المؤسسيىة الجديدة بالأردن ، تحت شعار ” نغير نبتكر “.

وقال طارق عقل المدير الإقليمى للبنك بالاردن ، ان هذا الشعار يعكس صورة البنك كمنشاة إقليمية عصرية وحديثة تحاكى تطورات العصر وتطلعات المجتمع المتغيرة.

أضاف ، عقل فى تدوينة له على صفحته الشخصية على الفيسبوك ، أن البنك يواصل تعزيز صورته كبنك إقليمى متواجد فى 3 أسواق ، مصر ، الاردن ، وفلسطين ، بتوفير أفضل الخدمات المصرفية ذات المستوى الرفيعلعملائه وشركائه ، وتعزيز دوره الريادى فى تنمية الإقتصاد الأردنى ، وتسهيل حركة التعامل ما بين الدول الثلاث.

أكد عقل ان البنك بدأ يخطو خطوات متسارعة فى ابتكار خدمات جديدة ومنافسة تتماشى مع التغيرات والمستجدات المحلية والعالمية ، وليحاكى من خلالها المجتمع بفئاته المختلفة.

اضاف ، أن البنك يستهدف استقطاب عملاء جدد ليكونو عملاء المستقبل ، من خلال ما سوف يتم توفيره لهم من باقات متنوعة من الخدمات والعروض والتى تتناسب مع متطلباتهم الحيايتة وتطلعاتهم المستقبلية.

يكر أن البنك العقاري المصري العربي كان قد تم انتخابة كعضو في مجلس ادارة الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص والتي يرأسها البنك المركزي الاردني بالاضافة الى 8 اعضاء آخرين من البنوك العاملة في الأردن .

وتهدف الشركة إلى بناء وتطوير البرامج والانظمة الخاصة بعمليات الدفع والتقاص الالكترونية, وتوفير وتطبيق تكنولوجيا المعلومات في مجال الدفع الالكتروني لتعزيز الاشتمال المالي وللوصول الى الاقتصاد الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى