بنك البركة مصر يمول عضوية النوادي الرياضية بحد أقصى 200 ألف جنيه .. تعرف على المستندات المطلوبة

بفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا

يقدم بنك البركة مصر برنامج تمويل اشتراك عضوية النوادي بحد أقصى 200 ألف جنيه، وهو منتج قائم على الشريعة الإسلامية من خلال صيغة الإجارة.

يتيح البنك التمويل عبر سداد دفعة أولى 10% من التمويل كحد أدنى، وبفترة سداد لباقي قيمة التمويل وفوائده تصل إلى 60 شهراً، كما تصل نسبة عبء المديونية 50% من صافي الدخل وبأسعار تنافسية.

ويمنح البنك هذا التمويل للأفراد بداية من عمر 21 عاماً إلى 60 عاماً للموظفين، ويصل إلى 65 عاماً لأصحاب المهن الحرة والأعمال.

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم بطاقة رقم قومي سارية (للمصريين) مع جواز سفر ساري وتصريح إقامة ساري (للأجانب) وخطاب من النادي بقبول العضوية شامل قيمة العضوية وفاتورة مرافق حديثة (هاتف – كهرباء – غاز ).

كما يتطلب من الموظفين تقديم إثبات دخل للعاملين فى حالة تحويل الراتب مع تعهد معتمد من البنك بتحويل الراتب أو القسط و شهادة دخل حديثة؛ وفي حالة عدم تحويل الراتب، فإنه يتم تقديم كشف حساب  معتمد لأخر 6 أشهر (شخصى) أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكى أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأعمال، فيجب تقديم كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر السابقة (شخصي أو مؤسسي) مع سجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى