حجم التحصيلات بشركة الأهلي ممكن يسجل 3 مليارات شهريا

الشركة حصلت على موافقة هيئة الرقابة المالية لتحصيل أقساط الـتأمين

قال مهاب جمال رئيس القطاع التجاري وتطوير الأعمال بشركة الأهلي ممكن – إحدى شركات البنك الأهلي المصري – إن حجم التحصيلات الخاصة بالشركة بلغ 3 مليارات جنيه شهريا، ووصل عدد نقاط البيع إلى 90 ألف نقطة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف الشركة تتميز بحجم أعمالها وقائمة خدماتها المتنوعة، والتي تسعى لتقديم خدمات دفع آمنة وسهلة وسريعة للمستهلكين في السوق المصرية.

ولفت إلى حصول الشركة على موافقة هيئة الرقابة المالية لتحصيل أقساط شركات الـتأمين.

أشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة مصر لتأمينات الحياة كأول شركة يتم التعاون معها في قطاع التأمين، كما تم التعاقد مع جامعة عين شمس لتحصيل المصروفات الدراسية للطلاب والدراسات العليا ، بجانب عدد كبير من شركات وجمعيات تمويل المشروعات متناهية الصغر ، مثل الجمعية المصـريـة لمساعدة صغار الصناع والحرفيين وجمعية المبادرة والخير وبلدي وإنجاز وسنده ، مما يعكس رؤية الشركة في اعتمادها على الخدمات التي تلبى احتياجات مختلف الفئات من العملاء.

جاء ذلك خلال توقيع شركة الأهلي ممكن بروتوكول تعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بهدف تقديم خدمات تحصيل الفواتير وشحن عدادات المياه مسبقة الدفع من خلال ماكينات ومنافذ الأهلي ممكن المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى