المحفظة الإلكترونية من بنك قناة السويس .. تعرف على الخدمات المتاحة وحدود الإستخدام

تسمح بإرسال الأموال ودفع الفواتير والتسوق باستخدام الهاتف المحمول ، دون الحاجة لوجود حساب مصرفي

يقدم بنك قناة السويس المحفظة الإلكترونية لعملاء البنك و غير عملاء البنك ، والتي تسمح بإرسال الأموال ودفع الفواتير والتسوق باستخدام الهاتف المحمول ، دون الحاجة لوجود حساب مصرفي.

ويتيح البنك من خلال تلك المحفظة العديد من الخدمات ، منها إرسال الأموال إلى أي محفظة من أي بنك ، ودفع الفواتيربما في ذلك فاتورة الهاتف المحمول، الإنترنت الأرضي، الكهرباء، المياه، الغاز، وحتى رسوم المرور أو الغرامات ، الشراء وحرية التسوق من أي متجر والدفع باستخدام المحفظة ، إيداع أو سحب الأموال من المحفظة عن طريق فوري أو من خلال ماكينة الصراف الآلي ، مسح وإنشاء الـ QR كود لإتمام المعاملة ، بجانب التبرعات لأكثر من 35 جهة خيرية تقبل التبرعات والزكاة والصدقات من خلال المحفظة.

وللحصول على المحفظة يتم تقديم طلب من خلال موقع البنك ، أو في أي فرع من فروع البنك ، وتحميل تطبيق SCB E-Wallet من Google Play أو Apple Store. ، ثم إدخال بيانات العميل وكود التفعيل ، وإنشاء رقم التعريف الشخصي الخاص بالعميل ، ويتم شحن المحفظة للبدء في استخدام الخدمة ، ويمكن إلغاء المحفظة في أي وقت من خلال الفرع.

ويشترط البنك للإشتراك في المحفظة أن يكون العميل مصري الجنسية ، وأن تكون بطاقة الرقم القومي سارية ، وأن يكون رقم الهاتف المحمول مسجل باسم العميل ، كما يجب ألا يكون العميل مشتركا بنفس رقم الهاتف المحمول في أي محفظة إلكترونية أخرى “بنك آخر أو شركة اتصالات” ، في حين يمكنه امتلاك 3 محافظ إلكترونية كحد أقصى على نفس رقم البطاقة القومي بأرقام هاتف محمول مختلفة.

وفي حالة عدم قيام العميل بتفعيل خدمة المحفظة الالكترونية المقدمة من بنك قناة السويس خلال 3 أشهر من طلب الخدمة سيتم وقف الخدمة من خلال البنك ، وفي حالة عدم تفعيل المحفظة أو تغير الرقم السري الأول من جانب العميل خلال 3 اشهر من تاريخ التسجيل سوف يتم إغلاق حساب الهاتف المحمول للعميل.

ويمكن للعميل شحن المحفظة من خلال حسابه البنكي أو من أي ماكينة صراف آلي تابعة لبنك قناة السويس أو من خلال أي ماكينة صراف آلي تحمل علامة “ميزة” أو من أي فرع من فروع فوري.

وتبلغ الحدود القصوى اليومية للتعامل بالمحفظة 30 ألف جنيه والحد الأقصى الشهري 100 ألف جنيه.

وللإشتراك بالمحفظة يجب توافر صورة بطاقة الرقم القومى سارية ، رقم هاتف محمول لأى شركة محمول فى مصر ، التأكد من أن رقم الهاتف المحمول مسجل بنفس الرقم القومى لدى شركة المحمول ، والتأكد من أن الرقم غير مسجل لمحفظة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى