«التوفيق» تضخ 2.8 مليار جنيه تمويلات بنشاطي التأجير التمويلي والتخصيم خلال 9 أشهر

الشركة حققت صافي ربح بقيمة 145 مليون جنيه

أعلنت شركة التوفيق للتأجير التمويلي عن وصول صافي التمويلات للعقود الجديدة لنشاطي التأجير التمويلي والتخصيم خلال الـ9 أشهر الأولي من 2023 إلى حوالي 2.8 مليار جنيه.

وكشفت الشركة في تقرير نتائج الاعمال اليوم عن الفترة المنتهية في سبتمبر 2023 عن زيادة مجمل ربح النشاط بنسبة 18% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وبلغت الأرباح التشغيلية عن الـ9 أشهر من 2023 حوالي 187 مليون جنيه بزيادة قدرها 13% عن نفس الفترة من العام السابق، ليعكس هذا الأداء التشغيلي المتميز تحقيق صافي ربح بعد الضرائب بلغ 145 مليون جنيه بزيادة قدرها 9% عن نفس الفترة من العام المالي 2022.

وأصدرت الشركة سندات توريق بقيمة 1.74 مليار جنيه مؤخرا وهو أكبر إصدار للشركة منذ نشأتها، مما يعكس ثقة المستثمرين في جودة المحفظة الائتمانية للشركة وتميز عملاءها للقيام بعملية توريق بهذا الحجم.

ومن جانبه قال طارق فهمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، إن رؤية مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة واستراتيجيتها على مدار السنوات الماضية ساعدت في الحفاظ على جودة المحفظة مع الاستمرار في تدعيم حقوق الملكية للشركة للحفاظ على مركزها التنافسي بين الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى