“راية” تستحوذ على 27.69% من شركة “أسطول” للنقل البري

لترتفع حصتها في رأسمال الشركة إلى 90%

كشفت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية بتوقيع اتفاقية للاستحواذ على 27.69% “23.9 مليون سهم” من شركة “أسطول” للنقل البري، والتي تمتلكها شركة إيجيبشن جلف القابضة للاستثمارات المالية ، وذلك بعد إتمام المفاوضات بنجاح ، والحصول على الموافقات الرقابية والإدارية المطلوبة.

وقالت راية ، في بيان لها للبورصة المصرية اليوم ، الأربعاء، إنه جار حاليا إتمام إجراءات نقل ملكية الأسهم والحصول على الموافقات المطلوبة لإتمام التنفيذ ، وذلك بعد سداد قيمة الصفقة بالكامل للبائعين ، لافتة إلى أنه بعد تنفيذ تلك الصفقة سترتفع حصتها في رأسمال شركة أسطول للنقل البري إلى 90%.

وتعد شركة أسطول من الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التوريد ، مع التركيز بشكل خاص على خدمات النقل بالشاحنات والخدمات اللوجستية والتخزين وتفريغ أوعية الشحن.

وبدأت الشركة مسيرة نجاحها عام 2010 عندما تولت إدارة أسطول كبير من الشاحنات يعمل على تقديم العديد من الخدمات لقاعدة عملاء في مختلف الصناعات.

والتزمت أسطول بتقديم خدمة مميزة بفضل ما لديها من أنظمة إدارة أساطيل آلية حديثة، وعقود صيانة قوية، وسائقين ومشرفين يتمتعوا بأعلى مستويات التدريب، فضلًا عما تقوم باستخدامه من تقنيات حديثة للوصول الى أفضل مستويات الخدمة ، لذا نالت ثقة معظم الشركات الصناعية الكبرى في مصر ، عن طريق تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل نقل المواد الخام، ونقل البضائع بالشاحنات وتوزيعها، وتقديم حلول النقل الداخلي بالشاحنات، فضلًا عن خدمات الموانئ والتخزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى