المصرف المتحد يمنح 80 موظفا جائزة الرئيس التنفيذي للتميز للعام الرابع على التوالي

أشرف القاضي : الجائزة تستهدف تطوير الكفاءة الوظيفية وتقديم مستوى متميز من الخدمات المصرفية 

منح المصرف المتحد 80 موظفاً جائزة الرئيس التنفيذي للتميز 2023 UB CEO’s Award وذلك للعام الرابع على التوالي.

جاء ذلك بهدف تشجيع المتميزين وزيادة الكفاءة والفاعلية للمؤسسة وربط الأداء بالاهداف الاستراتيجية العامة، من خلال إحداث حراك وتنافس سنوي يستهدف التطوير والابتكار في مجال الإدارة والعمل المصرفي والتقني وفقا لاحدث تطبيقات الممارسات المصرفية والرقمية العالمية الأمر الذي يساهم في تحقيق التميز وكسب رضاء العملاء.

وقام اشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، بتكريم المتميزين، بحضور فرج عبد الحميد، نائب العضو المنتدب ونيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال؛ ومعتز القصبي، نائب العضو المنتدب، بجانب أعضاء الهيئة الشرعية بالمصرف المتحد ممثلين في الدكتور مجدي عاشور، المستشار الأكاديمي لفضيلة مفتي الديار المصرية والدكتور عمرو الورداني، أمين لجنة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، ولفيف من الإدارة العليا بالمصرف المتحد.

وتستهدف جائزة الرئيس التنفيذي للتميز UB CEO’s Award تطبيق مفاهيم عدة منها ترسيخ مبادئ وقيم التميز، و جودة الخدمات المصرفية، والحوكمة، وتطبيقات التكنولوجيا الرقمية، وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية، تعميق القيم المؤسسة وتعزيز ثقافة التطوع المجتمعي.

وتنقسم الجائزة إلى 4 فئات خصصت الفئة الأولى لتميز الأداء الفردي على مستوى فروع المصرف الـ 68 والإدارات المختلفة، والثانية تتضمن المشروعات الجماعية البنكية والرقمية، والثالثة خاصة بالأفكار والحلول الابتكارية التي تساهم في تحسين جودة الخدمة المصرفية المقدمة للعملاء، كما تمنح الفئة الرابعة على المساهمة في مشروعات اجتماعية وثقافية تستهدف تعميق القيم المؤسسة وتعزيز ثقافة التطوع.

وعقد المصرف سلسلة من الاختبارات العملية والشخصية في مجال الأداء الوظيفي المحترف والعلوم المصرفية الحديثة والتطبيقات الرقمية أظهرت المسابقة تميز 80 موظفا من فريق عمل المصرف المتحد ممن يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.

وتعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2023 UB CEO’s Award علي 3 محاور رئيسية يتلخص المحور الأول في تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة على الابتكار وتشجيع المبدعين كأساس قوي لاستدامة النمو.

ويقوم المحور الثاني على تحفيز أصحاب الأداء المتميز على مستوى الفروع وخدمة العملاء، فضلا عن العمل على جذب الشرائح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.

ويقوم المحور الثالث على تشجيع المشروعات الجماعية والأفكار المبتكرة للمنتجات أو الخدمات، الأمر الذي يشجع على العمل بروح الفريق بهدف التميز وكسب رضاء العملاء وتعظيم النتائج.

وتعقيبا على هذا التقليد السنوي قال أشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب المصرف المتحد، إن إنطلاق هذا الماراثون السنوي في نسخته الرابعة يشهد حراك وظيفي وفكري وإبداعي وإداري داخل المصرف لتقديم مستوى متميز من الخدمات المصرفية وخلق تجربة استثنائية للعملاء.

وتعبر الجائزة عن تقدير المصرف المتحد للكفاءات البشرية، الأمر الذي يشجع أصحاب الأفكار المبدعة على المضى قدما نحو مزيد من الابتكارات خاصة فى مجال العمل المصرفى الرقمي.

وأضاف القاضي أن نتائج جائزة التميز على مدار الأعوام الماضية تسلط الضوء على التجارب المؤسسية والإدارية الناجحة، وتعمل على تكرّيم الكفاءات، مما يخلق فكراً قيادياً إيجابياً لدى القطاعات المختلفة، الأمر الذي يساهم في بناء مهارات وجدارات التميّز.

وأكد أشرف القاضي على ضرورة تدعيم عملية التأهيل المكثف سواء المصرفي او التقني لهذه النماذج المتميزة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة والتي يقدمها مجموعة من الخبراء في العديد من مجالات العمل المصرفي والرقمنة؛ الامر الذي يعزز الرؤية المؤسسية والعمل التنظيمي لتحسين السلوك الابتكاري والابداعي وتنمية المعارف والمهارات الخاصة بالمشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى