بعائد 15%.. بنك قناة السويس يقدم الحساب الجاري الذهبي للأفراد والشركات

الحد الأدنى لفتح الحساب 100 ألف جنيه

يقدم بنك قناة السويس الحساب الجاري الذهبي للأفراد (المصريون والأجانب المقيمون)، بجانب الشركات بالجنيه المصري بعائد حتى 15%.

ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 100 ألف جنيه، ويتم دفع العائد شهريا.

ويتيح البنك إصدار وتحصيل الشيكات، تحويل الأموال والإيداع والسحب النقدي أو الشيك الغير محدود.

كما يتيح البنك لصاحب الحساب الحصول على بطاقة الخصم التي تسمح بسحب النقدية من أي ماكينة صراف آلي أو دفع ثمن المشتريات المحلية أو الدولية بسهولة، ودفع رصيد بطاقة الائتمان دون أي رسوم، بجانب دفع الفواتير نيابة عن العميل (الكهرباء، الهاتف).

ويتطلب فتح الحساب تقديم نسخة من البطاقة الشخصية للمصريين أو جواز السفر للأجانب المقيمين بعد الاطلاع على الأصل، ونسخة من شهادة ميلاد القاصرين بعد الاطلاع على الأصل، وفاتورة مرافق حديثة (الكهرباء، الهاتف).

وفيما يخص للشركات؛ يطلب البنك السجل التجاري وصحيفة الشركات والبطاقة الضريبية والنظام الأساسي للشركة، ومحضر اجتماع الجمعية العمومية أو محضر اجتماع مجلس الإدارة الموضح لتشكيل مجلس الإدارة واختصاصاتهم في حالة عدم ذكره بالسجل التجاري، ونسخة من إثبات الشخصية لمن يتعامل على الحساب.

ويمنح البنك عائدا بنسبة 10% لرصيد الحساب الأقل من 500 ألف جنيه، ومن 500 ألف جنيه إلى أقل من مليون جنيه 12%، ومن مليون جنيه إلى أقل من 5 ملايين 13%، ومن 5 ملايين لأقل من 10 ملايين جنيه 13.50%، ومن 10 ملايين جنيه إلى أقل من 20 مليون جنيه 14%، وللشرائح من 20 مليون جنيه إلى أقل من 50 مليونا نحو 14.50%، ومن 50 مليون جنيه فأكثر 15%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى